مباريات اليوم

يلاأعرف|| موعد مباراة أينتراخت فرانكفورت ضد شالكه – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة أينتراخت فرانكفورت ضد شالكه

يستعرض موقع صور مكس موعد مباراة أينتراخت فرانكفورت ضد شالكه وهي مباراة الدوري الألماني يوم السبت بين أينتراخت فرانكفورت وشالكه ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

اينتراخت فرانكفورت سيظلون مصممين على البقاء في المراكز الأربعة الأولى عندما يعودون إلى اللعب في الدوري الألماني ضدهم شالكه 04 في.يوم السبت.

في غضون ذلك ، يتأخر شالكه بأربع نقاط في قاع الجدول بعد أن خسر 10 من 15 مباراة بالدوري هذا الموسم.

بعد فوز مثير بالدوري الأوروبي الموسم الماضي ، أوليفر جلاسنر يواصل الصعود إلى مستويات أعلى في فرانكفورت ، بعد أن أخذهم إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا مع الحفاظ على دفعة للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى في البوندسليجا.

وشهد فوز داي أدلر 2-1 خارج ملعبه على سبورتنج لشبونة في الجولة الأخيرة من المباراة فوزه على منافسه ومرسيليا في المركز الثاني في المجموعة الرابعة ، على الرغم من أنهما سيبدآن مواجهة في دور الستة عشر ضد نابولي متصدر الدوري الإيطالي.

على الصعيد المحلي ، في غضون ذلك ، شهدت أربعة انتصارات من آخر ست مباريات قبل الموسم المحلي ، والتي توقفت مؤقتًا لكأس العالم في نوفمبر ، تقدم فريق جلاسنر متقدمًا على يونيون برلين إلى المركز الرابع بفارق الأهداف.

على هذا النحو ، سيصمم مدرب فولفسبورج السابق على رؤية لاعبيه يرسلون بشكل مريح أسوأ فريق في القسم يوم السبت ، مما قد يجعلهم يصعدون إلى المركز الثاني في الجدول قبل المباريات الصعبة ضد فرايبورج وبايرن ميونيخ خلال الأسبوع المقبل. .

توم كراوس في مباراة شالكه في 17 سبتمبر 2022© رويترز

على الرغم من السماح لمدير هوفنهايم وأرمينيا بيليفيلد السابق فرانك كرامر 12 مباراة فقط في الحكم بعد استبداله توماس ريس في أكتوبر / تشرين الأول ، فشل شالكه في رؤية أي تحسينات ملموسة نتيجة التبديل.

خسر ريس ثلاث من مبارياته الأربع في الدوري قبل كأس العالم ، مع فوزه الفردي على أرضه ضد ماينز 05 عبر سيمون تيروديهدفه الثالث في الدوري هذا الموسم ، والذي يوضح معاناة اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لتحويل معدل ضرباته الغزير من الدرجة الثانية في ألمانيا إلى مستوى النخبة.

ومع ذلك ، يأمل ريس أن يقف فريقه في الاستعداد لمدة شهرين في وضع جيد للمهمة الضخمة المتمثلة في تجنب الهبوط أمامهم ، على الرغم من عدم وجود انتصارات من ثلاث مباريات ودية في يناير ليس بالضبط أعظم علامة على تحول وشيك. .

مع المباريات المتتالية ضد ممثلي دوري أبطال أوروبا فرانكفورت ولايبزيج هذا الأسبوع ، يمكن أن يجد الفريق الملكي نفسه عالقًا في أسفل الطاولة إذا حقق أمثال هيرتا برلين وشتوتجارت نتائج إيجابية في ذلك الإطار الزمني.

أوليفر جلاسنر رئيس أينتراخت فرانكفورت في 12 أكتوبر 2022© رويترز

فرانكفورت ستبقى بدون توتا و مارسيل فينج بسبب إصابات في القدم ، لكن يبدو أن جلاسنر لديه فريق كامل جاهز للاختيار من بينها.

راندال كولو مواني يجب أن يتعافى بعد تألقه مع منتخب فرنسا الذي وصل إلى نهائيات كأس العالم في قطر ، حيث كان الجري الشاق ونكران الذات في الهجوم أمرًا حاسمًا في خطة لعب فريقه ، كما يتضح من تقديمه تسع تمريرات حاسمة لزملائه في 13 مباراة بالدوري. هذا الفصل.

شالكه ، من ناحية أخرى ، لديه مجموعة كاملة من الغائبين قبل رحلتهم إلى هيسن ، مع مايا يوشيداو سيباستيان بولترو توماس عويجانو ليو جريملو جاستن هيكرين (الركبة بالكامل) ، نيكلاس تاور (عضلة)، أليكس كرال (الى الخلف)، رودريجو زالازار (الكاحل) و سيب فان دن بيرج (الرباط) من المتوقع أن يظل الجميع على الهامش للزوار.

دومينيك دريكسلر و مارسين كامينسكي كلاهما شكوك أيضًا ، بسبب المرض ، ومن المحتمل أن يترك ريس يفتقر إلى الخيارات بشكل لا يصدق بينما يتطلع إلى تغيير شكل فريقه – والموقف غير المستقر في الطاولة – بأسرع ما يمكن.

التشكيلة المحتملة لأينتراخت فرانكفورت:
تراب. جاكيتش ، هاسيبي ، نديكا ؛ إبيمبي ، سو ، كامادا ، كناوف ؛ جوتزه ، ليندستروم ؛ ماني

التشكيلة المحتملة لشالك 04:
Schwolow. Brunner، Kolodziejczak، Matriciani، Mohr؛ لاتزا ، كراوس ؛ كرمان ، موليت ، بولتر ؛ تيرود.

نتوقع عودة فرانكفورت إلى الملاعب بفوز مريح على شالكه ، خاصة إذا كان الزوار قد فقدوا بالفعل العديد من اللاعبين بسبب الإصابة والمرض كما يبدو من المحتمل أن يكون.

سيكون لدى المضيفين مهاجم شاب متفائل لإثبات أن مستواه المحلي والدولي هذا الموسم كان مستدامًا ، مع وجود الكثير من لاعبي خط الوسط وراءه القادرين على تحقيق الأهداف والتمريرات الحاسمة أيضًا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر