مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة ميدستون يونايتد ضد ريكسهام – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة ميدستون يونايتد ضد ريكسهام

تستعرض صور مكس موعد مباراة ميدستون يونايتد ضد ريكسهام وهي مباراة الدوري الوطني يوم السبت بين Maidstone United vs Wrexham ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

ريكسهام سوف تتطلع إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الوطني عندما يسافرون إلى المتعثر ميدستون يونايتد السبت بعد الظهر.

ويحتل الزائرون حاليا المركز الثاني في الترتيب ، حيث حصلوا على 59 نقطة من 25 مباراة خاضها هذا الموسم ، بينما يحتل ميدستون المركز 23 ، بعد أن حصل على 21 نقطة فقط من 27 مباراة.

نهب ميدستون هاكان حيرتين كمدرب رئيسي في وقت سابق من هذا الشهر بعد سلسلة من الأداء السيئ مع مدافع ولفرهامبتون واندرارز السابق جورج العقوبي وضعت في المسؤولية على أساس تصريف الأعمال.

أنهى Elokobi مسيرته الكروية في ميدستون ، وحقق اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بداية ناجحة في فترة حكمه كمدرب رئيسي ، بفوزه على نوتس كاونتي بركلات الترجيح في نهاية الأسبوع الماضي للتقدم في كأس الاتحاد الإنجليزي.

خاض فريق كينت ست هزائم متتالية في الدوري الوطني ، بما في ذلك الخسارة 4-1 أمام يورك سيتي في 7 يناير ، مما تركه في المركز 23 في الجدول برصيد 21 نقطة.

فاز ميدستون بخمسة انتصارات وتعادل ستة وخسر 16 من 27 مباراة في الدوري هذا الموسم ، لكنهم لا يتأخرون سوى بثلاث نقاط عن أولدهام أتليتيك صاحب المركز العشرين ، وهناك الكثير من كرة القدم المتبقية للعب هذا الموسم.

حصل الفريق المتعثر على 14 نقطة فقط من 13 مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم ، وسيواجه فريق ريكسهام صاحب المركز الثالث كأفضل سجل في رحلاته ، بعد أن جمع 23 نقطة من مبارياته الـ13 في الدوري الوطني خارج أرضه.

وخسر ريكسهام ، الذي خرج من دوري كرة القدم منذ 2008 ، في تصفيات الدوري الوطني الموسم الماضي ، وخسر 5-4 أمام غريمسبي تاون في نصف نهائي المسابقة.

المركز الأول فقط هو الذي يمنح ترقية مضمونة إلى دوري كرة القدم للموسم المقبل ، وسيتم تصميم الفريق الويلزي على تجنب يانصيب التصفيات هذا المصطلح.

سيدخل فريق Red Dragons هذه المباراة بشكل مثير للإعجاب ، حيث فاز في آخر أربع مباريات في الدوري الوطني ضد إيستلي ، وسوليهول مورز (مرتين) وبروملي ، مما تركهم في المركز الثاني في الجدول ، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر مقاطعة نوتس برصيد نقطتين. الألعاب في متناول اليد.

فيل باركنسونخسر فريق المنتخب في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة الماضي أمام ألترينشام ، لكن أعينهم تتجه بقوة نحو الدوري ، بينما هم لا يزالون في كأس الاتحاد الإنجليزي ، مسجلاً انتصارًا مذهلاً 4-3 على كوفنتري سيتي في المرة الأخيرة ، التي أقيمت. مباراة الدور الرابع مع شيفيلد يونايتد نهاية الشهر.

لم يخسر ريكسهام فعليًا في الدوري منذ أن تغلب عليه نوتس كاونتي 1-0 في بداية أكتوبر ، وستكون صدمة بالتأكيد إذا تعرضوا للهزيمة أمام ميدستون غير المنتظم في نهاية هذا الأسبوع.

إليوت لي لاعب ريكسهام يحتفل بتسجيل هدفه الثاني في 7 يناير 2023© رويترز

لم يبلغ ميدستون عن أي مخاوف جديدة تتعلق بالإصابة من فوزه على مقاطعة نوتس ، لذلك لن يكون مفاجئًا أن نرى نفس التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.

راري ديكون كان على ورقة التسجيل ضد متصدر الدوري ويجب أن يظهر مرة أخرى في خط الوسط ، بينما ستكون هناك بداية أخرى لـ جاك برهام، الذي كان هداف الفريق في الدوري الوطني هذا الموسم ، بعد أن هز الشباك ست مرات.

أما بالنسبة إلى ريكسهام ، فقد أجرى المدرب باركنسون تغييرات شاملة على مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع ألترينشام في المرة الأخيرة ، لكن اللاعبين الرئيسيين في الفريق مستعدون للعودة لهذه المسابقة.

بول مولين سجل 18 هدفا في الدوري هذا الموسم وسينضم مرة أخرى في الثلث الأخير أولي بالمر، الذي هز الشباك 13 مرة في الدوري الوطني في 2022-23.

ليس من المتوقع أن يكون هناك أي مفاجآت في تشكيلة الفريق الضيف لهذه المباراة ، مع أنتوني فوردي أعد مرة أخرى للاصطفاف في مركز خط الوسط لمرشحي الترقية.

تشكيلة البداية المحتملة لـ Maidstone United:
هادلر. بينوم ويليامز ، إلول ، فاولر ، بون ؛ جالفين ، ديكون ، كورن ، غنيمة ؛ لوسون ، برهام

تشكيلة فريق ريكسهام المحتملة:
هوارد توزر ، مكفادزين ، تونكليف ، هايدن ؛ يونغ ، فوردي ، أوكونور ؛ بالمر ، لي ، مولين.

من المؤكد أن ميدستون قد اكتسب الثقة من نجاحه في ركلات الترجيح على مقاطعة نوتس ، لكننا نجد صعوبة بالغة في دعمهم للحصول على أي شيء من هذه المباراة. ريكسهام في حالة تأهب في الوقت الحالي ويجب أن يكون لديه الكثير من الجودة للمضيف بعد ظهر يوم السبت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر