مباريات اليوم

بث مباشر: مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر اليوم 19 يناير 2023 يلا شوت في كأس موسم الرياض

استاد الملك فهد الدولي يستقبل اللقاء الناري الذي يجمع باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر حيث سيلتقي العملاق اليوم الخميس 19 يناير 2023، في لقاء ناري مثير تم تنظيمه في سياق احتفالات موسم الرياض الرائع وسيكون المشاهدين على موعد مع لقاء ناري مثير، وسوف يعود الغريمان والخصمان التقليديان ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وخصمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيقود فريق النصر السعودي.

وستشهد مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر استقطاب الألاف من جمهور كرة القدم الذين سيتوافدون إلى العاصمة الرياض، ومن المقرر أن يدفع المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان بأفضل لاعبيه حيث سيتم الدفع بالفرنسي المتألق كيليان مبابي، والأرجنتيني حامل لقب كأس العالم 2022 ليونيل ميسي إلى جوار زميله نيمار، وأكد المدير الفني للفريق الباريسي جاهزية اللاعبين.

 

أما تشكيلة نجوم الهلال والنصر سوف تشهد الدفع بأقوى وأهم اللاعبين المتألقين، حيث سيتواجد محمد العويس في حراسة المرمى، فيما سيقود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الظهور الأول له برفقة النصر السعودي بعد الانضمام الرسمي له في صفقة تاريخي.

وكان النصر السعودي قد حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية والمثيرة في الدوري السعودي للمحترفين، وكان باريس سان جيرمان قد خسر الجولة السابقة من الدوري الفرنسي رين بهدف دون رد.

وسيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر على قناة الرياضية السعودية، وقناة بي إن سبورت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر