مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد ليتشي – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد ليتشي

تستعرض صور مكس موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد ليتشي وهي مباراة دوري الدرجة الأولى يوم السبت بين هيلاس فيرونا وليتشي ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

بعد تمديد مسيرتهم الخالية من الهزائم من خلال الاحتفاظ بالبطل الأسبوع الماضي ، ليتشي قم بزيارة المناضلين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هيلاس فيرونا في.يوم السبت.

تعادل جيالوسروسسي 2-2 مع ميلان يعني أن آخر خسارة تنافسية لهما عادت في أكتوبر ، لكن هيلاس على بعد سبع نقاط تقريبًا من الأمان مع ما يقرب من نصف الموسم الذي خاضه.

بعد خضوعهم المتواضع للإنتر يوم السبت الماضي ، عندما تأخروا في غضون ثلاث دقائق في سان سيرو قبل أن يطوف أصحاب الأرض بقية المباراة ، استهل فيرونا مباراته الثامنة عشرة في الدوري ليحتل المركز 18 في ترتيب الدوري الإيطالي.

فقط Cremonese الذي لم يربح الفوز حصل على نقاط أقل حتى الآن ، وخجول 90 دقيقة من منتصف الموسم ، فإن Scaligeri في طريقه لخفض رتبته: ثاني أدنى نقاط للنادي في هذه المرحلة يشهد على ذلك.

منذ منتصف التسعينيات ، نجح فريق واحد فقط في تجنب الهبوط بعد أن سجل عددًا فرديًا من النقاط في منتصف الطريق – كروتوني في عام 2017 ، الذي كان لديه أيضًا تسع نقاط – لذا فإن تحقيق أقصى استفادة على أرضه هو بالتأكيد أمر لا بد منه لفريق يائس بشكل متزايد. .

في آخر نزهة لهم في Stadio Bentegodi ، ماركو زعفرونيحقق رجال الفريق انتصارًا ثانيًا فقط في الموسم ليبتعدوا عن أسفل الطاولة – ويسعون الآن لتحقيق انتصارات متتالية على أرضهم لأول مرة منذ فبراير من العام الماضي.

يقف في طريقهم فريق لم يخسره فيرونا في المواجهات الخمسة الأخيرة بين الفريقين – بعد أن فاز في آخر مباراتين – ولم يخسر أبدًا أمام ليتشي في مباراة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الإطلاق.

احتفل أليكسيس بلين لاعب ليتشي مع زملائه في الفريق بعد أن سجل لاعب ميلان ثيو هيرنانديز هدفًا في مرماه وأول هدف ليتشي في 14 يناير 2023© رويترز

ومع ذلك ، فإن الزائرين عازمون على إنهاء هذا النقص في النجاح في بينتيجودي ، حيث وصلوا إلى فيرونا وسط أفضل النتائج منذ ترقيتهم إلى الدرجة الأولى في كالتشيو بصفتهم أبطال دوري الدرجة الثانية.

لم يهزم في آخر ست مباريات بالدوري ، بينما فاز ثلاث مرات في هذه العملية ، ذهب ليتشي لفترة أطول دون هزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في أوائل عام 2004.

خلال الجولات الست الأخيرة – على جانبي استراحة كأس العالم – حصلت ثلاثة فرق فقط على المزيد من النقاط. في الواقع ، وصل الجيالوروسي إلى مجموع علاقات ميلان حامل اللقب ، والذي اقتربوا من الإزعاج في ملعب فيا ديل ماري في نهاية الأسبوع الماضي.

بعد فوزه على لاتسيو والتعادل مع سبيتسيا منذ عودته إلى المنافسة في وقت سابق من هذا الشهر ، ماركو بارونيقفز رجاله إلى تقدم بهدفين ضد خصومهم الذين يطاردون اللقب – من خلال أ ثيو هيرنانديز هدف في مرماه وهجمة غير متوقعة من مدافع قوي البنية فيديريكو باشيروتو – لكن قتال الروسونيري في الشوط الثاني شهد تقاسم الغنائم في النهاية.

ومع ذلك ، حصل ليتشي على 20 نقطة حتى الآن ، وبفوزه على فيرونا سيحقق ثاني أعلى مجموع له من النصف الأول من موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي. إنهم يميلون إلى إبقاء الأمور ضيقة أثناء السير على الطريق أيضًا ، لذلك قد تكون واثقًا من إطالة أمد هذا الشكل الواعد.

ستكون فيرونا بدون قائد مصاب ماركو فاروني (الفخذ) حتى وقت لاحق من الشهر الجاري ، فيما مشاركة كلاهما مارتن هونغلا (أيضا الفخذ) و سيمون فيردي (عضلي) موضع شك قبل مباراة السبت.

مهاجم شاب جايدن براف – وقع مؤخرًا على سبيل الإعارة من بوروسيا دورتموند – يجب أن يكون متاحًا ، لكن من المتوقع أن يقوم ماركو زافاروني بتسمية فريق مشابه لذلك الذي هزمه إنتر.

وبالتالي، ميلان دجوريتش يقود هجوم جيالوبلو مرة أخرى ، على الرغم من أنه قد يكون هناك صراع على أماكن في خط الوسط بينهما أدريان تاميزو ابراهيم سليمانا ومخضرم ميغيل فيلوسو.

وفي الوقت نفسه ، فإن Lecce خالي نسبيًا من مخاوف اللياقة البدنية ومن المرجح أن يلتزم بمعظم XI الذي أثار مخاوف ميلان – إن لم يكن كلها.

الثنائي الدفاعي فقط كاستريوت ديرماكو (الفخذ) و مارين بونجراسيك (الكاحل) من المقرر أن يغيب عن الرحلة إلى فينيتو ، وقد تم تحديد الأخير لإجراء عملية جراحية قد يغيب عن الملاعب حتى أبريل.

التشكيلة المحتملة لهيلاس فيرونا:
مونتيبو. داويدوفيتش ، هين ، سيشيريني ؛ ديباولي ، إيليك ، سوليمانا ، دويج ؛ لازوفيتش ، كالون ؛ ديوريك

تشكيلة البداية المحتملة ليتشي:
فالكون. جندري ، باشيروتو ، أومتيتي ، جالو ؛ بلين وهجولماند وجونزاليس ؛ Strefezza ، كولومبو ، دي فرانشيسكو.

جاءت تسعة من أهداف فيرونا العشرة على أرضه في الدوري الإيطالي هذا الموسم في النصف الأول من المباريات ، وقد يحتاجون إلى مثل هذه البداية الجيدة ضد الخصم المتألق. منذ وصول ماركو زافاروني ، على الرغم من ذلك ، ظلت سفينة Hellas ثابتة قليلاً ، والفوز الثاني من ثلاثة يمكن أن يساعدهم على الاقتراب من الأمان.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر