مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة فيورنتينا ضد تورينو – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة فيورنتينا ضد تورينو

تستعرض صور مكس موعد مباراة فيورنتينا ضد تورينو وهي مباراة دوري الدرجة الأولى يوم السبت بين فيورنتينا وتورينو ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

كلا الفريقين هُزِم في نهاية الأسبوع الماضي ، وتعادل فريقان معًا في نقاط في مباراة ترتيب الدوري الإيطالي يوم السبت ، كما فيورنتينا أهلا بك تورينو إلى Stadio Artemio Franchi.

مع اقتراب المباراة النهائية من النصف الأول من الموسم ، يقف الزوجان داخل المراكز العشرة الأولى ، لكن الأمر سيستغرق طفرة هائلة لأي منهما للوصول إلى الأماكن الأوروبية.

مثل الزائرين القادمين ، تأهل فيورنتينا إلى ربع نهائي كأس إيطاليا الأسبوع الماضي ، وستنذر مباراة الدوري يوم السبت بمباراة الفريقين في دور الثمانية ، والتي ستقام في بداية فبراير.

ومع ذلك ، بعد التفوق على سامبدوريا في الكأس ، لم يتمكن فيولا من الحفاظ على زخمه في الهزيمة 2-0 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد الماضي أمام روما ، والتي ألقيت فيها النرد على يد الظهير البرازيلي. دودو تلقى أوامره بالسير في منتصف الشوط الأول في Stadio Olimpico.

بعد الانتكاسة الأولى لهم في عام 2023 ، ختمها أ باولو ديبالا ثنائية ، خسر فيورنتينا الآن سبع مباريات في الدوري هذا الموسم – وهو نفس العدد الذي تعرض له في النصف الأول من موسم 2021-22. ومع ذلك ، فقد فازوا في 10 من أول 19 مباراة في الموسم الماضي ، في حين تم نشر ستة فقط بعد 18 مباراة هذا الموسم.

فينتشنزو إيطاليانولن يهدف رجال الفريق فقط إلى تعويض تلك الأرض التي خسروها في الأسابيع المقبلة ، ولكن أيضًا مطاردة أول انتصار في الكأس للنادي منذ أكثر من 20 عامًا ؛ لا يزالوا أيضًا منافسين في الدوري الأوروبي ، ومن المقرر إجراء مبارزة في الأدوار الإقصائية مع براغا في منتصف الشهر المقبل.

لكن على الفور ، يتأخر نادي توسكانا صاحب المركز العاشر عن المتنافسين الأوروبيين أتالانتا ولازيو وروما بفارق 11 نقطة ، لذا فإن الاستفادة من ميزة المنزل في نهاية هذا الأسبوع أمر ضروري للغاية إذا أرادوا العودة إلى هذا المزيج.

رد مدرب تورينو إيفان يوريتش في 23 أكتوبر 2022© رويترز

في حين فاز تورينو في آخر مباراة بالدوري ضد فيورنتينا – ويمكن أن يفوز بمباريات متتالية ضده لأول مرة منذ 20 عامًا – فإن آخر فوز له في الدوري الإيطالي على ملعب أرتيميو فرانشي يعود إلى أكتوبر 1976.

منذ ذلك الوقت ، خسر جراناتا 18 مباراة من أصل 32 مواجهة بين الناديين في فلورنسا ، لذا فإن السابقة ليست في صالحهم بالتأكيد قبل انطلاق المباراة في وقت متأخر يوم السبت.

إيفان جوريكرجال – فوق فيولا في المركز التاسع بحكم فارق الأهداف – على بعد نقطتين من الفوز على رصيدهم (25) في مرحلة منتصف الطريق العام الماضي ، ومرة ​​واحدة فقط في المواسم السبعة الماضية وصلوا إلى نقطة الوسط بأقل من ذلك. المجموع على السبورة.

على الرغم من بعض العروض الواعدة ، كان تورو – الذي قضى على ميلان بشكل لا يُنسى في كأس إيطاليا الأسبوع الماضي – هشًا بشكل خاص على الطريق: ربما يكون قد تلقى هدفًا سادسًا على أرضه في هزيمته 1-0 أمام سبيتسيا آخر مرة ، لكنه فشل للحفاظ على شباكه نظيفة في تسع مباريات خارج الديار.

أدت ثلاثة تعادلات وهزيمة من آخر أربع مباريات إلى تعطيل أي هجوم على أفضل سبعة لاعبين في الدوري الإيطالي ، لذا فإن إعادة المزيد من النقاط من رأسية توسكان خلال الأسبوع المقبل سيوفر دفعة في الوقت المناسب قبل ربع نهائي الكأس.

رد ريكاردو سوتيل لاعب فيورنتينا في 8 سبتمبر 2022© رويترز

لا يقتصر الأمر على اختيار المهاجم الأول آرثر كابرال، الجناح ريكاردو سوتيل والظهير لوكاس مارتينيز كوارتا الكل على وشك أن يغيب عن مباراة السبت بسبب الإصابة ، لكن فينتشنزو إيطاليانو سيغيب عن دودو ، الذي يجب أن يُوقف بعد طرده في روما.

نتيجة ل، لورينزو فينوتي يجب أن يدخل في التشكيلة الأساسية لفريق فيورنتينا في مركز الظهير الأيمن و لوكا يوفيتش قد يستمر في خط الهجوم على الرغم من تراجع شكله الأخير.

بدلاً عن ذلك، كريستيان كوامي يمكن أن يتحول مقدمًا بدلاً من الأخير ، مما يفتح فرصة لـ نيكولاس جونزاليس – من قد يكون متجهًا للدوري الممتاز هذا الشهر – للعودة. سجل الأرجنتيني الدولي هدفه الأول على الإطلاق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد تورينو في ملعب فرانشي في أغسطس 2021 ، بينما جاء أربعة من آخر خمسة أهداف له من ركلة جزاء.

تورينو لا يزال لديه ظهير علا عينا (الفخذ) و فالنتينو لازارو (الركبة) جانبا ؛ عرضة للإصابة إلى الأمام بيترو بيليجري يغيب أيضا إلى جانب خط الوسط العادي ساسا لوكيتش، الذي قد يحل محله كارول لينيتي.

على الأرجح دعم أنطونيو سانابريا صريح، نيكولا فلاسيتش صنع أكبر عدد من الفرص من اللعب المفتوح في الدوري الإيطالي هذا الموسم (36) – بالمناسبة ، ظهير فيورنتينا كريستيانو بيراغي حقق أقصى استفادة من الكرات الثابتة (32).

التشكيلة المحتملة لفيورنتينا:
تيراشيانو فينوتي ، ميلينكوفيتش ، إيغور ، بيراغي ؛ أمرابط ، دنكان ؛ إيكون ، باراك ، سابونارا ؛ كوامي

تشكيلة تورينو المحتملة للانطلاق:
ميلينكوفيتش سافيتش دجيدجي ، شور ، بونجيورنو ؛ سينغو ، ريتشي ، لينيتي ، فويفودا ؛ فلاسيتش ، رادونجيتش ؛ سنابريا.

من بين الفرق داخل النصف العلوي من جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، يتمتع فيورنتينا وتورينو بأسوأ معدلات تحويل تسديدات – كلاهما أقل من 9٪ – لذلك يمكن أن يكون التعادل منخفض الدرجات على البطاقات. كلا الجانبين يفتقران إلى لاعب مؤهل ، لذا توقع خوض مباراة متقاربة في فرانشي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر