مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة كوفنتري سيتي ضد نورويتش سيتي – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة كوفنتري سيتي ضد نورويتش سيتي

تستعرض صور مكس موعد مباراة كوفنتري سيتي ضد نورويتش سيتي وهي مباراة السبت بين كوفنتري سيتي ونوريتش سيتي ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

كوفنتري سيتي يستضيف اليوم نورويتش سيتي إلى ملعب كوفنتري بيلدينغ سوسايتي أرينا بعد ظهر يوم السبت ، حيث دخل كلا الفريقين في هذه المواجهة بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي خلال الأسبوعين الماضيين.

هُزم سكاي بلوز أمام ريكسهام في الدوري الوطني بينما خسر نورويتش على أرضه أمام بلاكبيرن روفرز ، مما يعني أن كل التركيز ينصب الآن على مسائل الدوري لهذين الناديين.

ويعاني كوفنتري حاليًا من أسوأ أداء له هذا الموسم بعد هزيمته 1-0 أمام بيرنلي متصدر الدوري الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى استمرار سلسلة عدم انتصاراته إلى خمس مباريات في جميع المسابقات.

يجب أن يقال أن اثنتين من مباريات البطولة الأربع في تلك الجولة كانتا ضد أفضل فريقين في القسم ، ولكن لا يوجد مثل هذا العذر للخسارة المحرجة 4-3 أمام ريكسهام في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

كافح فريق كوفنتري الذي تغير كثيرًا لاحتواء نظرائه من الدرجة الخامسة وعلى الرغم من أن لاعبي الفريق الأول مثل فيكتور جيوكريس و جوستافو هامر خرج من مقاعد البدلاء ، مارك روبينزرجال لم يتمكنوا من حجز مكانهم في قرعة الدور الرابع.

فاز فريق Sky Blues بواحدة فقط من مبارياتهم السبع في البطولة منذ عودتهم من استراحة كأس العالم التي استمرت لمدة شهر – على الرغم من أن هذا الفوز كان فوزًا ملحوظًا ، حيث أدان Gyokeres ركلة جزاء في وقت متأخر. كارلوس كوربيران لخسارته الوحيدة كمدرب وست بروميتش ألبيون حتى الآن.

شهدت السلسلة الحالية الخالية من الانتصارات وشكل الآخرين انجراف رجال روبينز إلى ست نقاط خلف التصفيات ، مع احتلال سكاي بلوز الآن في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري – على الرغم من أن الفوز يوم السبت قد يجعل كوفنتري في المركز العاشر.

مدرب نورويتش سيتي ديفيد واجنر في 8 يناير 2023© رويترز

سجل نورويتش أكبر فوز له في الموسم وأول فوز له تحت إشراف ديفيد واجنر نهاية الأسبوع الماضي حيث هزموا بريستون نورث إند 4-0 في ديبديل.

تيمو بوكي و كيران دويل كلاهما سجل هدفين في لانكشاير لضمان فوز مقنع ، فوز من شأنه أن يحسن الحالة المزاجية في إيست أنجليا بعد بداية صعبة للموسم تحت دين سميث.

بفوزه باللقب في الموسمين الأخيرين في البطولة ، كان فريق الكناري يهدف إلى مواجهة التحدي مرة أخرى في قمة القسم ، لكنهم يواجهون الآن معركة حقيقية لكسب مكان في مباراة فاصلة في فئة ثانية تنافسية للغاية.

كان فاجنر هو الرجل الذي قاد هدرسفيلد تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الثلاث سنوات التي قضاها في يوركشاير ، ولكن في كارو رود لديه قاعدة جماهيرية لمواجهة ذلك الأمر الذي سيطالب فريقه بالترقية هذا الموسم.

مع تقدم شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق 13 نقطة على نورويتش ، في طريقه إلى جولة المباريات نهاية هذا الأسبوع ، يحتاج فريق فاجنر إلى تحقيق عدد كبير من الانتصارات معًا لمنح أنفسهم أي أمل في الانضمام إلى Blades ومتصدر الدوري بيرنلي في السباق الثاني.

تود كانتويل من نورويتش سيتي في 13 أغسطس 2022© رويترز

مدافع كوفنتري جوناثان بانزو متاح للاختيار بعد خدمة تعليقه لمباراة واحدة للحصول على بطاقة حمراء تم التقاطها ضد ريكسهام ، مما يعني أنه من المحتمل أن يعود روبينز إلى ثلاثة دفاع ضد نورويتش ، مع كالوم دويل و مايكل روز شراكة بانزو في قلب خط خلفية سكاي بلوز.

جوش ويلسون إسبراند هو شك بعد تعرضه لضربة في ركبته خلال الأسبوع الماضي ، ما يعني جيك بيدويل يجب أن تبدأ في دور الظهير أثناء زيارة جزر الكناري الخاصة بفاغنر.

ماتي جودين (الكاحل) و تايلر ووكر (الرباط) غائبون على المدى الطويل ويواصلون برامج إعادة التأهيل ، مع وجود المهاجم السويدي Gyokeres هو المهاجم الوحيد المتاح لروبينز للاختيار.

مهاجم نورويتش تود كانتويل يبدو أنه مستعد للانتقال إلى العمالقة الاسكتلنديين رينجرز في يناير المقبل وسيتم حذفه من تشكيلة السفر بعد ظهر يوم السبت.

سجل المهاجم الفنلندي بوكي ثنائية في بريستون نهاية الأسبوع الماضي ، لكن فاجنر سارع إلى طمأنة مهاجميه الآخرين بأن مكان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في التشكيلة لا يمكن المساس به. آدم إيدا تدفع من أجل البدء يوم السبت.

سيكون فريق الكناري بدون ثنائي خط الوسط آرون رمزي و إسحاق هايدن للرحلة إلى شرق ميدلاندز ، مع كيني ماكلين و غابرييل سارة الزوج الواضح للبدء في منتصف الحديقة للزوار.

التشكيلة الأساسية المحتملة لكوفنتري سيتي:
ويلسون. روز ، دويل ، بانزو ؛ دابو ، هامر ، شيف ، بيدويل ، بالمر ، ألين ؛ جيوكريس

تشكيلة نورويتش سيتي المحتملة:
كرول. آرونز ، أوموباميديل ، هانلي ، جيانوليس ؛ ماكلين ، سارة ، سارجنت ؛ دويل ، هيرنانديز ، بوكي.

يتراجع كوفنتري عن عظامه من حيث عمق الفريق بسبب الإصابات وهذا الواقع يظهر عندما ينزلق سكاي بلوز على طاولة البطولة.

أظهر نورويتش ما يمكنهم القيام به على هذا المستوى بشكل منتظم في هدمهم بريستون نهاية الأسبوع الماضي ، ويجب أن يكون واغنر واثقًا من تحقيق فوزه الثاني على دفة القيادة بعد ظهر يوم السبت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر