منوعات

«المستقلين الجدد»: الرئيس السيسي يضع قواعد حاكمة للحفاظ على حقوق عمال – أخبار مصر

أكد حزب المستقلين الجدد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي،  وضع قواعد وضمانات حاكمة للحفاظ على حقوق عمال مصر، مشيرا إلى أن خطاب الرئيس اليوم في كلمته باحتفالية عيد العمال تحمل رؤية شاملة لكل المسارات الواجب اتباعها على المستوى التشريعي، والتنفيذي، والقانوني. 

تقدير الدولة لدور العمال

وقال الدكتور هشام عناني، في بيان له، إن خطاب الرئيس حمل أيضا إشارات مهمة تؤكد على تقدير الدولة لدور العمال، وأنها تهدف إلى تعظيمه من خلال قوانين جديدة للعمل، لتنظيم العلاقة مع العامل وصاحب العمل والحكومة.

ضرورة الحفاظ على فرص ذوي الهمم

وأكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، أن خطاب الرئيس تضمن جوانب في غاية الأهمية، مثل ضرورة الحفاظ على فرص ذوي الهمم، والعمل على دمجهم مجتمعيا، مع التأكيد على تفعيل ربط التعليم بسوق العمل، مع ضرورة الإعداد والتدريب الجيد للعمال وبخاصة الشباب.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى