مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة نيوكاسل جيتس ضد ويسترن سيدني – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة نيوكاسل جيتس ضد ويسترن سيدني

يستعرض موقع صور مكس موعد مباراة نيوكاسل جيتس ضد ويسترن سيدني وهي مباراة يوم الأحد في الدوري الأسترالي بين نيوكاسل جيتس وويسترن سيدني واندرارز ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

نيوكاسل جيتس تاخذ على ويسترن سيدني واندرارز في ملعب ماكدونالد جونز في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الأسترالي يوم السبت ، حيث يبحث المضيفون عن فوزهم الأول في أربع مباريات ليصعدوا من المركز العاشر في الجدول.

بدأ الزائرون الموسم بشكل جيد ، لكنهم كانوا أيضًا في حالة سيئة مؤخرًا ، حيث تراجعوا إلى المركز الثالث في الترتيب ، بعد أن بدا في السابق وكأنهم قادرون على تحقيق تقدم كبير في اللقب.

على الرغم من أن هناك سبعة مراكز تفصل بين الفريقين في الجدول ، إلا أن نيوكاسل يتخلف بفارق ست نقاط فقط عن خصومه ، ولا يزال هناك متسع من الوقت للقيام بدفعة فاصلة إذا بدأوا في اللعب معًا.

بدأ فريق Jets الموسم بأفضل طريقة ممكنة ، حيث فازوا بأول مباراتين ، لكنهم عانوا من سلسلة متقدة منذ ذلك الحين ، حيث خسروا سبع من آخر 10 مباريات في الدوري.

ليس ذلك فحسب ولكن آرثر باباسخسر الفريق مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه ، وكان آخرها فشل في مباراة مخيبة للآمال ضد سيدني أف سي ، حيث خسر 2-0 على الرغم من سيطرته على الكرة في الشوط الثاني.

نيوكاسل لديه أسوأ هجوم هجومي في الدوري ، بعد أن سجل 10 أهداف فقط في 12 مباراة حتى هذه اللحظة ، وهو رقم قياسي ساء مؤخرًا ، بالنظر إلى أنهم تمكنوا فقط من تسجيل هدفين في آخر ست مباريات.

في المرة الأخيرة ، تعادل جيتس 1-1 خارج أرضه مع ويسترن يونايتد ، على الرغم من أنهم كانوا يأملون في المزيد ، بالنظر إلى أن خصومهم تحتهم في الجدول ، بعد بداية سيئة للغاية للموسم.

بدأ ويسترن سيدني واندرارز ، على غرار نيوكاسل ، بداية رائعة لموسم الدوري الأسترالي ، حيث تلقى مرماه مرة واحدة فقط في أول أربع مباريات وفاز بأربع من أول ست مباريات ، لكن الأمور بدأت في الانهيار.

في آخر ست مباريات ، فاز واندررز مرة واحدة فقط ، حيث عانى من خسارة مخيبة للآمال خارج أرضه أمام ويسترن يونايتد ، بينما خسر أيضًا أمام بيرث جلوري ، الذي يحتل المركز التاسع حاليًا في جدول الترتيب.

مارك رودانفريق المدرب ليس غزير الإنتاج ، حيث سجل أقل عدد من الأهداف في التصفيات بالدوري الممتاز ، لكنه كان قوياً دفاعياً طوال معظم الموسم حتى الآن ، حيث تلقى تسعة أهداف فقط ، وهو ثاني أفضل سجل في الدوري.

سجل واندررز أكثر من هدف واحد فقط في مباراة في مناسبتين هذا الموسم ، مما يبرز مشاكلهم أمام المرمى ، وواجهوا نفس المشكلة القديمة ضد ملبورن سيتي في مباراتهم الأخيرة.

تمكن فريق WSW بطريقة ما من الحصول على نقطة ضد متصدري الدوري ، ولكن على الورق لم يكن عليهم فعل ذلك حقًا ، نظرًا لأن لديهم تسديدتين فقط في المباراة ، مقارنة بـ 31 من خصومهم ، وسيرغب رودان في رؤية أداء أفضل كثيرًا. في.يوم السبت.

بيكا ميكلتادزه لم يسجل في آخر ست مباريات له مع نيوكاسل جيتس ، وهكذا ترينت بوهاجيار يمكن أن يكون مفضلا في المهاجم ، بعد أن بدأ المباراة الأخيرة.

على الرغم من أن فريقه حصل على نقطة في مباراته الأخيرة ، إلا أن باباس قد يميل إلى العودة إلى طريقة 4-2-3-1 المألوفة أكثر ، لتزويد فريقه بصلابة دفاعية أكثر قليلاً.

بيكا دارسميليا بدأ ستة من آخر سبع مباريات ، ويجب أن يحتفظ بمكانه في قاعدة خط الوسط ، ويرافقه انجوس ثورجيت، الذي شارك في كل مباراة بالدوري حتى الآن.

أما بالنسبة لـ Western Sydney Wanderers ، براندون بوريلو كان النقطة المحورية الرئيسية في الهجوم هذا الموسم ، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين في الدوري الأسترالي ، وهو مستعد لقيادة الخط.

سليمان كربيتش يمكن أن يدخل في التشكيلة الأساسية بجانب المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا ، ليحل محل الشاب ناثانيال بليرالذي انسحب مبكرا في المباراة الاخيرة.

التشكيلة الأساسية المحتملة لنيوكاسل جيتس:
دنكان. إنغام ، إلسي ، جورمان ، جينكينسون ؛ دارتميليا ، ثورجيت ، بيسكوبو ، غروزوس ، سوتيرو ؛ بوهاجير

تشكيلة فريق ويسترن سيدني واندرارز المحتملة:
توماس. تونجيك ، مرسيلا ، مارسيلو ، تراوري ؛ نيوينهوف ، بوزانيتش ، أمالفيتانو ، نجارين ؛ بوريلو ، كربيتش.

تمكن نيوكاسل جيتس من إظهار بعض الإشارات المحسّنة ضد ويسترن يونايتد في مباراتهم الأخيرة ، ولذا يجب أن يكونوا جيدين بما يكفي للعمل على أرضهم.

عادةً ما تكون المباريات التي يشارك فيها ويسترن سيدني واندرارز ذات أهداف منخفضة ، ونتوقع ألا تكون هذه المباراة مختلفة ، حيث حقق فريق رودان تعادله الخامس 1-1 هذا الموسم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر