مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة كارديف سيتي ضد ميلوول – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة كارديف سيتي ضد ميلوول

تستعرض صور مكس موعد مباراة كارديف سيتي ضد ميلوول وهي مباراة السبت في بطولة تشامبيون شيب كارديف سيتي وميلوول ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

كارديف سيتي سيبحثون عن أول فوز لهم منذ نوفمبر عندما يستضيفون ميلوول في البطولة بعد ظهر يوم السبت بجنوب ويلز.

لا يملك Bluebirds سوى البقاء من الدرجة الثانية للتركيز عليه الآن بعد إقصائه من كأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع ، في حين يأمل ميلوول التعافي من الهزائم المتتالية في جميع المسابقات.

يخوض كارديف الآن 10 مباريات بدون فوز في جميع المسابقات بعد هزيمته 5-2 على ملعب إيلاند رود أمام ليدز يونايتد في إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء الأربعاء ، بأهداف سجلها. ويلفريد جنونتوو رودريغو و باتريك بامفورد وضع اللعبة خارج Bluebirds الزائرة بحلول ذلك الوقت كالوم روبنسون برزت مع هدف متأخر لتقليل العجز.

دين وايتهيد كان مسؤولا مؤقتا عن كارديف في يوركشاير بعد ذلك مارك هدسون أقيل بعد التعادل 1-1 مع ويغان أثليتيك المتذيل نهاية الأسبوع الماضي – ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا سيتولى زمام الأمور مرة أخرى حيث يبحث التسلسل الهرمي لكارديف عن مدرب قادر على إبقاء النادي في البطولة.

أمثال فاليرين إسماعيل و نيل وارنوك من بين المرشحين لخلافة هدسون في ساوث ويلز ، لكن من غير المرجح أن يبدأ أي وصول إداريًا قبل ظهر يوم السبت ، مما يعني أن الأمر متروك لأولئك الموجودين بالفعل في النادي لتحقيق النتيجة التي هم في أمس الحاجة إليها.

على الرغم من خسارة واحدة فقط من مباريات البطولة الست منذ عودته من استراحة كأس العالم ، فإن التعادلات الخمس التي صاحبت تلك الهزيمة في بلاكبيرن روفرز كلفت هدسون وظيفته في النهاية وترك كارديف في المركز الحادي والعشرين في البطولة ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن هدرسفيلد تاون الذي يجلس في المركز. منطقة الهبوط.

كان آخر نجاح لكارديف على أرضه في شهر أكتوبر الماضي Jaden Philogene-Bidace خرج من مقاعد البدلاء ليسجل الهدف الحاسم ضد زملائه المتعثر روثرهام يونايتد – يجب أن يكون اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا من بين اللاعبين الأساسيين في استاد كارديف سيتي بعد ظهر يوم السبت.

رئيس ميلوول غاري رويت في 2 أغسطس 2022© رويترز

رئيس ميلوول جاري رويت حرص دائمًا على التحكم في التوقعات حول The Den بعد بداية واعدة للحملة وأثبتت هذه الجهود أنها جديرة بالاهتمام ، حيث عانى فريقه من هزائم متتالية في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ أغسطس خلال الأسبوعين الماضيين.

هُزم الأسود 2-0 على أرضه أمام شيفيلد يونايتد صاحب الطيران العالي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ، قبل أن تنتهي رحلة البطولة إلى نهر ريفرسايد بهزيمة ضيقة أمام ميدلسبره. ماركوس فورسالهدف الخامس للموسم.

سمحت تلك الهزيمة لوست بروميتش ألبيون ونورويتش سيتي بالقفز على رجال رويت في ترتيب الدوري ، حيث يحتل فريق لندن الآن المركز الثامن بفارق نقطتين خلفهما. كارلوس كوربيرانباجيس في السادس.

بشكل عام ، عانى ميلوول في رحلاته هذه الحملة واعتمد على مستواه الرائع على أرضه للحفاظ على طموحاته في البلاي اوف – فريق رويت جمع 12 نقطة فقط من 39 نقطة في الدرجة الثانية بعيدًا عن دن حتى الآن.

ومع ذلك ، على عكس السنوات السابقة عندما كان يمكن اتهام ميلوول بالاعتماد على صلابة دفاعية خالصة ، أصبح لدى الأسود الآن هداف حقيقي وجودة هجومية في شكل لاعب هولندي. زيان فليمنج، الذي وصل إلى الأرض منذ انتقاله الصيفي من فورتونا سيتارد في الدوري الهولندي.

كارديف الظهير الأيمن محلون روميو لن يتمكن من مواجهة أصحاب العمل السابقين بعد ظهر يوم السبت بسبب إصابة في أوتار الركبة خلال فترة الأعياد ، ومن المتوقع عودة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الشهر المقبل.

توم سانغ لعب دور الظهير الأيمن مساء الأربعاء ضد ليدز ، لكن هذا مرجح بيري نغ في هذا الموقف لزيارة Millwall في نهاية هذا الأسبوع.

يجب أن يكافأ روبنسون برصيف البداية بعد هدفين متأخرين على طريق Elland Road في الأسبوع ، مما يعني أن اللاعب يبلغ من العمر 21 عامًا إسحاق ديفيز من المقرر أن ينسحب من الفريق بعد بدء مباراة كارديف الأخيرة في الدوري ضد ويجان.

جاميلو كولينز هو غائب طويل الأمد لـ Bluebirds بسبب إصابة في الرباط ولم يظهر منذ الرحلة إلى West Brom في أغسطس.

جناح ميلوول تايلر بوري من المتوقع أن يبقى في الخارج لمدة خمسة أسابيع مع إصابة في الفخذ ، أي أن يبلغ من العمر 28 عامًا جورج هانيمان تم تعيينه لتلقي المزيد من وقت اللعب خلال الشهر القادم.

هذه الإصابة لبوري ستبقي على ألمانيا أندرياس فوجلسامر على الأجنحة للرحلة إلى ويلز ، مع توم برادشو تم تعيينه لقيادة خط جانب رويت.

الظهير الأيسر سكوت مالون استأنف التدريب بعد إصابته ، لكن من غير المتوقع أن يكون لائقًا في الوقت المناسب لمباراة السبت مع كارديف ، بينما ثنائي قلب الدفاع جيك كوبر و شون هاتشينسون يجب أن يشارك في التدريب الكامل في الاستعداد لهذه المباراة.

التشكيلة الأساسية المحتملة لكارديف سيتي:
ألسوب. نج ، نيلسون ، كيبر ، أوددا ؛ وينتل ، رالز ، هاريس ، أوجو ، فيلوجين-بيداس ؛ روبنسون

تشكيلة Millwall المحتملة للانطلاق:
طويل؛ مكنمارا ، هاتشينسون ، كوبر ، والاس ؛ ميتشل ، ستايلز ، هوني مان ، فليمنج ، فوغلسامر ؛ برادشو.

كارديف معرض لخطر الانزلاق إلى منطقة الهبوط في البطولة بينما يتدافعون لتعيين مدير جديد ، حيث يحتاج الفريق الويلزي إلى إيجاد طريقة لكسب ثلاث نقاط يوم السبت.

تعثر ميلوول على الطريق هذا الموسم ، لذا لن نتوقع تجاوز فريق كارديف المتعثر ، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون هناك حصة من الغنائم في نهاية هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر