منوعات

قرار مهم من «التعليم» بشأن المتخلفين عن تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024  – أخبار مصر

قررت وزارة التربية والتعليم إعادة فتح البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني، كاستثناء للطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم ضمن استمارة امتحانات الدبلومات الفنية، للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وحسب خطاب رسمي موجه من الوزارة إلى المديريات التعليمية، فإن ذلك يأتي في إطار الاستعداد لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية، ونظرا للالتماسات المقدمة من عدد كبير من أولياء أمور طلاب التعليم الفني لجميع المديريات بشأن استثناء أبنائهم الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم على بوابة الخدمات الإلكترونية في المواعيد المقررة.

فتح البوابة الإلكترونية

وأعلنت الوزارة أنه تقرر فتح البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني اعتبارا من يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٥/٤ وحتى يوم الجمعة الموافق 10 مايو ، حتى يتسني لهؤلاء الطلاب تسجيل بياناتهم، مؤكده أن هذا هو الموعد النهائي الذي سيسمح للطلاب تسجيل بياناتهم قبل عقد الامتحانات المقرر لها يوم السبت 25 مايو.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى