مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة كوينز بارك رينجرز ضد سوانزي سيتي – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة كوينز بارك رينجرز ضد سوانزي سيتي

تستعرض صور مكس موعد مباراة كوينز بارك رينجرز ضد سوانزي سيتي وهي مباراة السبت في البطولة بين كوينز بارك رينجرز وسوانسي سيتي ، بما في ذلك التنبؤات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

كوينز بارك رينجرز و سوانزي سيتي ويلتقي الفريقان في لوفتوس رود بعد ظهر يوم السبت حيث يكافح كلا الناديين للبقاء في النصف الأول من ترتيب البطولة.

على الرغم من فوز الفريق الزائر في مباراتين من آخر ثلاث مباريات ، إلا أنه يتقدم بفارق ضئيل فقط عن مضيفه الذي لم يحقق أي فوز في أربع مباريات بالدوري.

متي نيل كريتشلي بدأ عهده في كوينز بارك رينجرز بنجاح ضئيل في بريستون نورث إند ، فقد كانت لديه آمال كبيرة في البناء على العمل القوي الذي قام به شاغل الوظيفة السابق مايكل بيل.

ومع ذلك ، تم جمع ثلاث نقاط فقط من المباريات الأربع التالية ، وهزيمة واحدة خلال تلك الفترة جاءت بنتيجة 3-0 على أرضه أمام لوتون تاون.

كما تم الإعلان عن الخسارة 2-1 على أرض فليتوود تاون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي خلال تلك الفترة ، ولكن يمكن الاستفادة من الإيجابيات من طريقة التعادل 2-2 في ريدينغ آخر مرة.

متأخراً 2-0 في الشوط الأول ، تعافى الأطواق لكسب نصيب من الغنائم ، تايلر روبرتس تسجيل كلا الهدفين في الدقيقتين 60 و 88 على التوالي.

ومع ذلك ، يجلس الآن على بعد أربع نقاط من التصفيات ، يعلم Critchley أنه بحاجة إلى تحقيق فوز ثانٍ في مهمته على السبورة في أقرب وقت ممكن إذا أراد QPR تجنب خطر بداية موسمه بالتلاشي.

راسل مارتن ، مدير نادي سوانسي سيتي ، في 8 يناير 2023© رويترز

يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لسوانسي الذي حقق انتصارين فقط في سجله من 13 نزهة ، وكلاهما جاء منذ 30 ديسمبر.

هذه الانتصارات ، ضد واتفورد وسندرلاند على التوالي ، ضمنت ذلك راسل مارتن ولا يزال فريقه يتطلع إلى هزيمة المراكز الستة الأولى إذا تمكن من الحفاظ على مستواه الأخير في الدوري.

ومع ذلك ، سيظلون بحاجة إلى التعافي من خيبة أمل الخسارة أمام بريستول سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، والاستسلام خلال الوقت الإضافي في إعادة منتصف الأسبوع.

مع تمثيل برمنغهام سيتي وبلاكبول المباراتين التاليتين على أرضهما ، سيكون مارتن متفائلاً بانتقال سوانزي إلى المراكز العشرة الأولى خلال الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك ، مع أربعة انتصارات فقط من الدرجة الثانية في 14 محاولة ، يحتاج الفريق الويلزي إلى إيجاد معدات إضافية للاجتماعات في كوينز بارك رينجرز وشيفيلد يونايتد.

يلعب لوك كوندل مع ولفرهامبتون واندرارز ضد توتنهام هوتسبر في 13 فبراير 2022.© رويترز

سيبحث Critchley في إجراء الحد الأدنى من التغييرات على جانبه في QPR حيث يتطلع إلى البناء على أداء الأسبوع الماضي في النصف الثاني في Reading.

وصول حديث جمال لوي كان اللاعب الوحيد الذي تم تقديمه قبل العودة ، حيث قدم التمريرة الحاسمة للهدف الأول ، وقد يحصل لاعب بورنموث المعار على إيماءة كريس ويلوك.

جيك كلارك سالتر هو أيضًا خيار في قلب الدفاع بعد أن عاد مؤخرًا إلى الفريق.

بعد إجراء تغييرات على كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الثلاثاء ، من المرجح أن يعود مارتن إلى الفريق الذي بدأ الفوز 3-1 على سندرلاند.

أوليفر نتشام و لوك كوندل كلاهما خياران في خط الوسط المركزي أو دور إبداعي إذا أراد مارتن إعدادًا مختلفًا في Loftus Road.

التشكيلة المحتملة لفريق كوينز بارك رينجرز:
دينغ. ليرد ، ديكي ، دن ، بال ؛ إيروجبونام ، الميدان ؛ روبرتس ، الرئيس ، لوي ؛ السدود

تشكيلة البداية المحتملة في سوانسي سيتي:
بيندا. Latibeaudiere، Cabango، Darling، Manning؛ غرايمز ، ألين. كوبر ، فولتون ، كولين ؛ بيروي.

مع وجود كلا الفريقين في موقع تجعله الهزيمة فيهما بعيدًا عن الوتيرة في البحث عن الترقية ، نتوقع مواجهة متوترة في غرب لندن. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يمكن أن يتم إجراء قرعة منخفضة الدرجات ، والتي قد لا تناسب بالضرورة أي من الجانبين.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر