مباريات اليوم

بث مباشر العدالة والباطن تويتر يلا شوت .. مشاهدة مباراة العدالة والباطن بث مباشر يلاشوت مباريات اليوم في دوري روشن السعودي

الباطن ضد العدالة هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم السعودية والخليجية مباراة قوية تجمع بين الباطن والعدالة مساء اليوم الخميس 19 يناير، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

العدالة والباطن موقع صحيفة صور مكس تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة العدالة والباطن بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 14:30مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الباطن ضد العدالة على الهواء عبر قناة SSC1 HD بأداء صوتي للمعلق حمادة العنزي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة العدالة والباطن بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

بث مباشر مشاهدة الباطن والعدالة يلا شوت

وان منظموا دوري روشن السعودي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الباطن والعدالة والذي تم تحديده في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة SSC1 HD بي إن سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

من هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق الباطن بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام العدالة مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

مشاهدة مباراة الباطن والعدالة بث مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني الفرنسي كورنتين مارتينز مدرب فريق الباطن في دوري روشن السعودي لكرة القدم كالتالي:

في حراسة المرمي مشعل الهريس.

خط الدفاع موريسيو أنطونيو، محمد ناجي، عثمان عوض، بدر ناصر.

خط الوسط طارق مداد، محمد فريح، عبدالرحمن سعد، يوسف فواز.

خط الهجوم راكان الشملان، يوسف المزيريب.

وسوف يجلس على دكة البدلاء ، فلاح الشمري وتركي محمد وإبراهيم جمال وعلي الطرقي، عبدالسلام العامري وعبدالله حكمي وعمر سطم ومحمد تيسير وعبدالرحمن أنور.

ماتش الباطن ضد العدالة الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب العدالة السلوفاكي مارتن سيفيلا، عن تشكيلة فريقه في دوري روشن السعودي والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمي ميلان مياتوفيتش.

في خط الدفاع عبدالعزيز الدوسري، مرتضى البريه، محمد العوفي، ميكائيل دايريستام، فهد الحربي.

في خط الوسط أديسون فيليب، كريستوفر جونازليس، حسن الحبيب.

في خط الهجوم بالاتا أندرسون، لاوتارو بالاسيوسفر.

وجاءت دكة البدلاء أحمد السلطان وإلياس البلادي وعبدالرحمن الحريب ومحمد أبو عبد، وعارف آل حيدر وحسين النطار وعلي العامري ووليد الشنقيطي وعلي السالم.

العدالة ضد الباطن اليوم يلتقي فريق الباطن مع نظيره العدالة، مساء اليوم الخميس ، الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري روشن السعودي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الباطن ضد العدالة، في تمام الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة و 15:30مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر