مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة ويجان أثليتيك ضد لوتون تاون – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة ويجان أثليتيك ضد لوتون تاون

تستعرض صور مكس موعد مباراة ويجان أثليتيك ضد لوتون تاون وهي مباراة يوم السبت في بطولة ويغان أثليتيك ولوتون تاون ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

ويغان أثليتيك و لوتون تاون ستلتقي للمرة الثالثة هذا العام عندما يلتقيان في البطولة بعد ظهر يوم السبت.

وتفوق لوتون ، الذي يحتل المركز التاسع في الترتيب ، على مضيفه صاحب المركز الأخير في إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في وقت سابق هذا الأسبوع.

بين يوم الملاكمة وعطلة نهاية الأسبوع الماضية ، سار كل شيء على ما يرام روب إدواردز وفريقه لوتون ، الذين أثبتوا أنفسهم كمنافسين في المباراة الفاصلة بثلاثة انتصارات متتالية.

ومع ذلك ، فإن تركه يتقدم بهدفين ويخسر 3-2 على أرضه أمام زميله المتألق وست بروميتش ألبيون أضر هاتيرز ، الذي أضاع فرصة الانتقال إلى المراكز الستة الأولى.

هناك أيضًا احتمال أن يكون للاستسلام تداعيات طويلة المدى على لوتون ، الذي لديه الآن شباك نظيفة واحدة فقط في آخر تسع مباريات في جميع المسابقات.

وبالمثل ، فإن القدوم من الخلف لهزيمة ويجان في كأس الاتحاد الإنجليزي يمكن أن يبقي لوتون على المسار الصحيح إيليا أديبايو سجل هدف الفوز في الدقيقة 98 على ملعب DW.

سجل المهاجم الآن في مباريات متتالية بعد أن انتظر سابقًا منذ 15 أكتوبر لإنهاء انتظاره لضربة أخرى ، ويأمل إدواردز أن تكون هذه بداية فترة أقوى من الأداء للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

تم تصوير كولو توري مدرب ويجان أثليتيك في 19 ديسمبر 2022© رويترز

من وجهة نظر ويغان ، ما زالوا يبحثون عن فوزهم الأول منذ تعيينهم كولو توريه، وصل هذا الخط الآن إلى ثماني مباريات.

تم تحسين فريق Latics كثيرًا مؤخرًا ، حيث سجل التعادل مع لوتون وكارديف سيتي بعيدًا عن أرضه قبل أن يتخلى عن تقدمه على الأول في منتصف الأسبوع.

ومع ذلك ، فإن الفجوة في الأمان تقف حاليًا عند أربع نقاط ، وسيقر توري بأن فريقه بحاجة إلى تحقيق نصر على اللوح عاجلاً وليس آجلاً.

بينما فشل ويجان في الحفاظ على شباكه نظيفة تحت قيادة مدافع أرسنال السابق ، سجل الفريق الشمالي الغربي في كل مباراة ، وهي سلسلة استمرت حتى الآن تسع مباريات.

صورة ميغيل عزيز لاعب وسط أرسنال في أبريل 2022© رويترز

بعد أن طُلب منه إجراء تغييرات على مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ، يمكن أن يعود توري إلى الكثير من الفريق الذي بدأ التعادل 1-1 مع كارديف.

ستيفن كولكر يجب أن يعود إلى الخلف الثلاثة ، في حين ميغيل عزيز قد يقوم بأول بداية له بدلاً من المصاب الاردن اولاد العم.

المسيح تيهي قد يظهر أيضًا في الفريق لأول مرة بعد انتقال الإعارة من Slovan Liberec.

كارلتون موريس سيتم تقييمه بعد تعرضه لإصابة طفيفة في ربلة الساق أمام وست بروميتش في نهاية الأسبوع الماضي.

كولي وودرو على أهبة الاستعداد للإنابة عن الهداف إذا لزم الأمر غابرييل أوشو و دانيال بوتس يمكن أن يظهر في الخلف الثلاثة للسماح جيمس بري للعودة إلى ظهير الجناح.

تشكيلة فريق ويجان أثليتيك المحتملة:
عاموس. هيوز ، كولكر ، إمالة ؛ نيامبي ، باور ، نايلور ، عزيز ، ماكلين ؛ لانج ، كين

تشكيلة البداية المحتملة لوتون تاون:
هورفاث. أوشو ، لوكيير ، بوتس ؛ بري ، كامبل ، كلارك ، مبانزو ، دوتي ؛ أديبايو ، موري.

كان اللقاءان الأخيران أقرب مما توقعه الكثيرون ، ونتوقع مباراة تنافسية أخرى هنا. ومع ذلك ، نشعر أن نفس النتيجة التي سجلها يوم الثلاثاء هي النتيجة الأكثر ترجيحًا ، وإن لم تكن مع فائز في اللحظات الأخيرة في هذه المناسبة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر