مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة ديربي كاونتي ضد بولتون واندررز – التنبؤ ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة ديربي كاونتي ضد بولتون واندررز

تستعرض صور مكس موعد مباراة ديربي كاونتي ضد بولتون واندررز وهي مباراة يوم السبت في الدوري الأول بين ديربي كاونتي وبولتون واندررز ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

مقاطعة ديربي و بولتون واندررز يحجز 44 نقطة في جدول الدوري الأول قبل مواجهة حاسمة من بين الخمسة الأوائل في برايد بارك يوم السبت.

يجد كلا الجانبين نفسيهما ست نقاط داخل مراكز التصفيات و 11 نقطة من أفضل نقطتين ، لذا يبدو أن نتيجة مواجهة يوم السبت سيكون لها تأثير كبير على سباق الترقية.

عاد ديربي من الخلف ليحقق فوزًا مفعمًا بالحيوية 3-2 على تشيلتنهام تاون في نهاية الأسبوع الماضي ، بفضل أهداف من كونور هوريهانو ماكس بيرد و توم بارخويزن.

لقد فاز الكباش الآن في كل من آخر ثلاث مباريات في الدوري ، مع خمسة انتصارات جاءت في مبارياتهم الست السابقة عبر جميع المسابقات ، مما عزز مكانتهم كواحد من الفرق المتأهلة في القسم.

عندما تنظر إلى الصورة الأكبر ، يستمتع ديربي حاليًا بسلسلة من 12 مباراة متتالية بدون هزيمة في الدوري ، بعد أن حقق ستة انتصارات وستة تعادلات منذ خسارته أمام إيبسويتش تاون الذي كان يسعى وراء الترقية في أكتوبر.

بول وارنتألق رجال اللاعب في كلا طرفي الملعب مؤخرًا ، وسجلوا ثلاثة أهداف على الأقل في خمسة من آخر ستة انتصارات لهم في الدوري ، بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة شباكهم سبع مرات في مبارياتهم الـ12 السابقة في الدوري.

وبفضل ثاني أفضل سجل دفاعي في القسم ، سيكون فريق إيست ميدلاندز واثقًا من العودة إلى البطولة في المرة الأولى التي يسأل فيها بعد تعرضه للهبوط الموسم الماضي.

 مدير بولتون واندررز إيان إيفات في 23 أغسطس 2022© رويترز

ومن الجدير بالذكر أن بولتون يستمتع بسباق دون هزيمة في الوقت الحالي ، بعد أن حقق خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات في مبارياته الثمانية الماضية في جميع المسابقات.

بعد حجز مكانه في نصف نهائي كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه 1-0 على بورتسموث ، تغلب البلانكوس على نفس المنافسين 3-0 في آخر مرة ، بفضل أهداف من ديون تشارلزو كيران لي و عين توال.

خسر بولتون الآن مرة واحدة فقط من مبارياته العشر السابقة في الدوري ، وحقق أربعة انتصارات وخمسة تعادلات ، مع ست شباك نظيفة على طول الطريق.

بفضل تشغيل خمس شباك نظيفة في ست جولات ، إيان إيفاتالفريق يحمل ثالث أفضل سجل دفاعي في القسم ، بعد أن تلقى هدفًا واحدًا أكثر من ديربي هذا الموسم.

بعد حصوله على ترقية من الدوري الثاني في عام 2021 ، احتل بولتون المركز التاسع في موسمه الأول مرة أخرى في الدرجة الثالثة ، مما يعني أنه سيتخيل فرصه في العودة إلى البطولة للمرة الأولى منذ موسم 2018-2019.

مدير ديربي كاونتي بول وارن بعد المباراة في 8 يناير 2023© رويترز

ديربي ليس لديه مخاوف إصابة كبيرة في الوقت الحالي ، على الرغم من قلب الدفاع جيمس تشيستر من المتوقع أن يغيب عن مباراة السبت بعد الغياب عن آخر مباراتين بسبب مشكلة في ربلة الساق.

بعد أن شعر بضيق في أوتار الركبة خلال فوز نهاية الأسبوع الماضي على شلتنهام ، عيران كاشين تم الاستغناء عنه كإجراء احترازي ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون لائقًا بما يكفي للوصول إلى التشكيلة الأساسية يوم السبت.

مع وست هام المعار جوزيف أنانج يواصل العمل في طريق عودته إلى لياقته الكاملة ، جو وايلدسميث سيحتفظ بمكانه بين العصي للكباش.

سيغيب بولتون عن الظهير الأيسر المصاب جاك إيريدال في المستقبل المنظور ، حيث يحتاج اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى جراحة في الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في الفوز 3-0 على بارنسلي في وقت سابق من هذا الشهر.

دان نلندولو يأمل في الحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية بعد ظهوره لأول مرة ضد بورتسموث الأسبوع الماضي ، حيث سجل لاعب ساوثهامبتون المعار أربعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة لشلتنهام خلال النصف الأول من الموسم.

حول موضوع الأهداف والتمريرات الحاسمة ، ليفربول معار كونور برادلي سجل ستة أهداف وستة تمريرات حاسمة لبولتون هذا الموسم ، مما يبرز أهميته للفريق.

تشكيلة البداية المحتملة لمقاطعة ديربي كاونتي:
وايلد سميث. سميث ، فورسيث ، ديفيز ، سيبلي ؛ هوريهان ، طائر. منديز لينج ، نايت ، بارخويزن ؛ كولينز

التشكيلة المحتملة لبولتون واندررز:
ترافورد تول ، أيمسون ، جونستون ؛ برادلي ، مورلي ، ديمبسي ، ويليامز ؛ لي. بودفارسون ، تشارل.

كما يوحي جدول الدوري ، هناك القليل جدًا للفصل بين ديربي وبولتون في الوقت الحالي ، ويتجه كلا الفريقين إلى هذا الصدام على خطوط مذهلة لم يهزم فيها.

يتباهى ديربي بثاني أفضل سجل دفاعي في القسم ، بينما يمتلك بولتون ثالث أفضل سجل دفاعي ، مما يعني أن مباراة يوم السبت يجب أن تكون ذات أهداف منخفضة ، حيث يتطلع الفريقان إلى الحفاظ على سجلهما الخالي من الهزائم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر