مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد – التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد

يستعرض موقع صور مكس موعد مباراة كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد أحدي مباريات الدوري الممتاز يوم السبت بين كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

بهدف الحصول على نقاط من فريق رباعي الأوائل للمرة الثانية في غضون أربعة أيام ، كريستال بالاس مضيف نيوكاسل المتحدة في ملعب سيلهيرست بارك في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت.

باتريك فييراوترك فريقه الوقت متأخرًا لإنقاذ نقطة من التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في منتصف الأسبوع ، بينما انتظر فريق Magpies أيضًا حتى الجمرة المحتضرة لتتغلب على فولهام 1-0 في نهاية الأسبوع.

كيف مايكل اوليز إبقاء احتفالاته إلى الحد الأدنى ليلة الأربعاء هو تخمين أي شخص ، حيث قدم نجم النسور ركلة حرة رائعة في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني لضمان أن يحرم بالاس مان يونايتد من فرصة احتلال المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق الشياطين الحمر اختراقًا قبل نهاية الشوط الأول بقليل برونو فرنانديز الشباك المنزل من كريستيان إريكسنتمريرة ، لكن أوليزي سدد ركلة حرة لا يمكن إيقافها من العارضة قبل دقائق على نهاية المباراة لإنقاذ نقطة استحقها بالاس.

يمكن أن تصبح نقطة واحدة حتى ثلاثة للنسور إذا ديفيد دي جيا لم لا بقشيش أودسون إدواردتصاعدت جهوده إلى العارضة ، لكن فييرا استمتع بمطاردة مان يونايتد مرة أخرى ، على الرغم من أن هذه النقطة ترى أن بالاس لا يزال يقبع في المركز الثاني عشر وبفارق خمس نقاط عن النصف العلوي.

أنهى التعادل يوم الأربعاء مع الشياطين الحمر سلسلة من الخسارة في ثلاث مباريات في جميع البطولات لكريستال بالاس ، الذي كانت مبارياته في فبراير شاقة على أقل تقدير ، مع عودة مانشستر يونايتد مرة أخرى إلى جانب المواجهات ضد برينتفورد وبرايتون آند هوف ألبيون وليفربول.

قد يجد النسور أنفسهم ينزلقون إلى أسفل الطاولة مع اقتراب فصل الربيع ، حيث لم يفز فريق فييرا الآن على أرضه في ثلاث مسابقات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيكون المشجعون الخرافيون بيننا مهتمين بسماع أن بالاس قد عانى ثماني هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. تنطلق المباريات في Selhurst Park في الساعة 5.30 مساءً يوم السبت.

سجل ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام ركلة جزاء تم إلغاؤها لاحقًا في 15 يناير 2023© رويترز

ما كان يمكن أن يكون حلمًا بالعودة إلى سانت جيمس بارك ألكسندر ميتروفيتش سرعان ما تحول إلى كابوس ، حيث اعتقد مهاجم نيوكاسل السابق أنه أعطى فولهام التقدم من ركلة جزاء يوم الأحد الماضي ، فقط لإظهار الإعادة أن الصربي لمس الكرة مرتين أثناء انزلاقه.

بعد أن حصل على إرجاء غريب ، استدعى نيوكاسل سلاح الفرسان وانتظر حتى الدقيقة 89 لإنجاز المهمة كبديل الكسندر اسحق توجهت إلى منزلها لتسوية منافسة ضيقة فيها صبر إدي هاوتم اختبار رجاله إلى أقصى حد.

في حين أن أي حديث عن التحدي على اللقب قد يكون سابقًا لأوانه ، إلا أن نيوكاسل يتواجد كثيرًا في مزيج دوري أبطال أوروبا في منتصف الموسم ، ويتشبث بالمركز الرابع في الجدول ويتأخر بنقطة واحدة فقط عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، وكذلك يتفوق على توتنهام هوتسبر بخمس نقاط قبل أن يواجه ليليوايتس حامل اللقب يوم الخميس.

بعد دخوله مباراة السبت في 14 مباراة بدون هزيمة في الدوري الممتاز ، حافظ حارس نيوكاسل القوي على شباكه نظيفة في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يستقبل شباكه سوى 11 هدفًا طوال الموسم – وليس من المستغرب أن يكون أفضل سجل دفاعي في الدوري.

علاوة على ذلك ، انتهت أربع من آخر ست مباريات في الدوري الممتاز للزوار على الطريق بالفوز ، وخاضوا تعادلين بدون أهداف مع بالاس بالفعل هذا الموسم – انتهى آخرها بفوزهم بركلات الترجيح في كأس الرابطة الدور الثالث.

يظهر برونو غيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد على عكازين بعد المباراة في 15 يناير 2023© رويترز

فقد كريستال بالاس قلب الدفاع يواكيم أندرسن إصابة في ربلة الساق والتي من المحتمل أن تبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع ، مما يسمح بذلك كريس ريتشاردز ليبدأ أول مشاركة له في الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف الأسبوع ، لكن يمكن القول إنه كان محظوظًا لأنه لم يمنح ركلة جزاء بعد تشابكه مع سكوت مكتوميناي.

ناثان فيرجسون و جيمس مكارثر يحتفظون برفقة أندرسن في غرفة العلاج ، وقد يميل فييرا إلى العبث بجانبه على الرغم من النتيجة الإيجابية ضد مان يونايتد ، حيث جان فيليب ماتيتا بدأت قبل أن تكون مدمن مخدرات قبل ساعة.

جوردان عيو و Eberechi Eze سوف تتنافس على سحب في الثلث الأخير ، على الرغم من ويل هيوز يمكن أن يشعر بالثقة في الاحتفاظ بمكانه في غرفة المحرك.

أما بالنسبة لنيوكاسل ، سرعان ما تحول الابتهاج إلى القلق بعد فوز الأحد على فولهام حيث برونو غيماريش تدحرج كاحله وتمكن من الوصول إلى الشوط الأول قبل أن يغادر الملعب بالبكاء ويغادر الملعب على عكازين.

لم يتم تحديد أي إطار زمني لعودة غيماريش حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يظل خارج المنزل لبضعة أسابيع ، حيث سينضم اميل كرافثو بول دوميتو مات تارجيت و جونجو شيلفي في غرفة العلاج.

جويلنتون – الذي بدأ ضد فولهام على الرغم من تهمة القيادة تحت تأثير الكحول مؤخرًا – يجب أن يعود إلى دور خط الوسط في غياب غيماريش ، مما يسمح للخطورة آلان سانت ماكسيمين لتبدأ بداية نادرة على نطاق واسع ، وسيكون لدى إيزاك كالوم ويلسونرقم تسعة في بصره.

تشكيلة فريق كريستال بالاس المحتملة:
غوايتا. كلاين وريتشاردز وجوي وميتشل ؛ إيز ، دوكور ، هيوز ؛ أوليس ، أيو ، زها

التشكيلة الأساسية المحتملة لنيوكاسل يونايتد:
بابا الفاتيكان؛ تريبيير ، شار ، بوتمان ، بيرن ؛ ويلوك ، لونجستاف ، جولينتون ؛ ألميرون ، إيزاك ، سان ماكسيمي.

خسارة غيماريش هي بلا شك ضربة كبيرة لطموحات نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا ، وسيحتاج دفاع الدوري إلى استخدام تدريبهم الأخير على الصبر لتحقيق تأثير جيد ضد فريق بالاس الذي أبعدهم بالفعل مرتين هذا الموسم.

من المؤكد أن الافتقار إلى الإثارة في منتصف الأسبوع سيفيد رجال هاو ، وعلى الرغم من أن مباراة السبت قد لا تكون كلاسيكية مليئة بالأهداف ، إلا أنها مباراة يجب أن يسود فيها فريق Magpies.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر