مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة رايو فاليكانو ضد ريال سوسيداد – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة رايو فاليكانو ضد ريال سوسيداد

تستعرض صور مكس موعد مباراة رايو فاليكانو ضد ريال سوسيداد وهي مباراة في الدوري الإسباني يوم السبت بين رايو فاليكانو وريال سوسيداد ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

ريال سوسيداد سيقدمون عطاءات لتحقيق تسعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يستأنفون مشوارهم في الدوري الإسباني خارج أرضهم رايو فاليكانو السبت بعد الظهر.

ويحتل الزائرون حاليا المركز الثالث بالجدول ، حيث حصلوا على 35 نقطة من 17 مباراة بالدوري هذا الموسم ، بينما يحتل رايو المركز التاسع ، بعد أن حصل على 26 نقطة خلال النصف الأول الإيجابي من الموسم.

كانت بداية رايو صعبة في عام 2023 ، حيث خسر 2-0 أمام سبورتينغ خيخون في كأس الملك قبل أن يخسر 2-1 أمام ريال بيتيس في الدوري ، لكنهم تمكنوا من العودة إلى طرق الانتصارات في المرة الأخيرة.

بالفعل، أندوني إيراولاوتغلب فريق المدرب على ريال بلد الوليد 1-0 يوم السبت الماضي بفضل جهد في الشوط الثاني إيسي بالازون، وتركت النتيجة الفريق في المركز التاسع بالجدول برصيد 26 نقطة.

يتأخر رايو في الواقع بنقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، بينما فاز سبع مرات في الدوري هذا الموسم ، وهو رقم قياسي قوي للفريق الذي عاد فقط إلى هذا المستوى في موسم 2021-22.

يتنافس لوس فرانجيروجوس في مواسم متتالية في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2016 ، وسيكون من المفاجئ أن نراهم يتعرضون لأي نوع من مشاكل الهبوط في هذا الموسم بالنظر إلى مستوى أدائهم في النصف الأول من هذا الموسم. .

في الواقع ، خسر رايو مرة واحدة فقط من آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد ، على الرغم من أن ثلاثًا منها قد تعادلت ، ولم يتمكنوا من التغلب على فريق الباسك منذ يناير 2015.

رئيس ريال سوسيداد إيمانول الجواسل في 21 أغسطس 2022

ريال سوسيداد يتألق في الوقت الحالي ، وحصل على مكانه في ربع نهائي كأس الملك مساء الثلاثاء بفضل فوزه 1-0 على زميله في الدوري الأسباني مايوركا.

روبرت نافاروأثبتت مجهود الدقيقة الخامسة أنها الفارق بين الفريقين في سين سيباستيان ، وكان الفوز هو الثامن للفريق على التوالي في جميع المسابقات خلال سلسلة رائعة من الأداء.

إيمانول الجواسيلوفاز الفريق في كل من آخر أربع مباريات في الدوري ضد إشبيلية وأوساسونا وألميريا وأتلتيك بيلباو ، مما جعلهم يحتلون المركز الثالث بالجدول ، بحصولهم على 35 نقطة من أول 17 مباراة.

ويتقدم ريال سوسيداد بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، بينما يتأخر بفارق ثلاث نقاط فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، رغم أن حامل اللقب لديه مباراة مؤجلة.

لم ينته الأبيض والبلوز في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني منذ 2012-2013 ، في حين أنهما لم يكونا أعلى من المركز الرابع منذ 2002-2003 ، لذلك سيكون إنجازًا كبيرًا لتأمين مركز الثلاثة الأوائل.

ويملك ريال سوسيداد ثالث أفضل رقم قياسي خارج أرضه في الدوري هذا الموسم ، حيث يمتلك 18 نقطة من ثماني مباريات ، لكن رايو كان صلبًا على أرضه ، حيث حصل على 14 نقطة من ثماني مباريات.

صورة مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد في ديسمبر 2021© رويترز

تبقى Rayo بدون خدمات روبن دي توماس بسبب مشكلة في الوتر ، لكن الفريق المضيف في حالة قوية مع اقتراب منافسات السبت.

لدى المدرب الرئيسي إيراولا قرارات كبيرة يجب اتخاذها عندما يتعلق الأمر باختيار الفريق أوسكار تريجو و راداميل فالكاو كلاهما يدفعان للعودة إلى التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.

يبدو أن من المحتمل أن سيرجيو كاميلو سيقود الهجوم مرة أخرى ، لكن يمكن أن يأتي Trejo أوناي لوبيز يحتمل أن يكون التغيير الوحيد من الجانب الذي بدأ ضد ريال بلد الوليد آخر مرة.

أما بالنسبة لريال سوسيداد ، لاعب وسط رئيسي مارتن زوبيميندي سيغيب عن الملاعب بسبب الإيقاف ، بعد أن تم حجزه في الفوز على أتليتيك في الدوري في المرة الأخيرة.

في أثناء، أندير جيفاراو بنات تورينتسو اليكس سولا و مارتن ميركيلانز البقاء على الهامش بسبب مشاكل اللياقة البدنية.

عسير إلاراميندي يمكن أن يأخذ مكان Zubimendi في وسط الملعب ، وستكون هناك عودة إلى جانب البداية من أجل تاكيفوسا كوبوو ديفيد سيلفاو دييغو ريكو و إيغور زوبيلديا بعد مباراة كأس الملك مع مايوركا.

تشكيلة الفريق المحتملة لرايو فاليكانو:
ديميتريفسكي. باليو ، ليجون ، كاتينا ، إف جارسيا ؛ كوميسانا ، فالنتين ؛ Palazon ، Trejo ، A Garcia ؛ كاميلو

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال سوسيداد:
ريميرو. إلوستوندو ، زوبيلديا ، لو نورمان ، ريكو ؛ إيلاراميندي ، مينديز ، دي سيلفا ، ميرينو ؛ كوبو ، سورلوث

هذه مباراة صعبة حقًا ، حيث خسر رايو مرتين فقط على أرضه في الدوري هذا الموسم ، بينما فاز ريال سوسيداد بستة من مبارياته الثمانية في الدوري الإسباني في رحلاته. لن يكون مفاجئًا أن نرى فوزًا خارج ملعبنا ، لكن هذه المباراة غالبًا ما أسفرت عن تعادلات في المواسم الأخيرة ، ونحن ندعم التعادل 1-1 هنا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر