مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة ساوثهامبتون ضد أستون فيلا – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة ساوثهامبتون ضد أستون فيلا

يستعرض موقع صور مكس موعد مباراة ساوثهامبتون ضد أستون فيلا مباراة السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ساوثامبتون وأستون فيلا ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

ساوثهامبتون سوف يتطلعون إلى تمديد مسيرة انتصاراتهم في جميع البطولات إلى أربع مباريات عندما يرحبون استون فيلا إلى St Mary’s يوم السبت وقت الغداء.

جاء القديسين من الخلف ليهزموا إيفرتون 2-1 في أحدث معاركهم في الدرجة الأولى ، بينما Unai Emeryهزم رجال ليدز يونايتد بنفس النتيجة.

الأخيرة جيمس وارد بروس دفعت ركلة حرة مذهلة ساوثهامبتون إلى جميع النقاط الثلاث ضد أحد منافسيه في الطابق السفلي في إيفرتون في المرة الأخيرة ، حيث انطلقت صيحات الاستهجان عبر جوديسون بارك بعد فشل Toffees في البناء عليه. أمادو أونانارأس الافتتاح.

انتهى وارد-براوز بهدوء في الزاوية السفلية لتسوية في الشوط الثاني قبل إرسال جهد مدوٍ في المرمى قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت ، ناثان جونز أول فوز طال انتظاره في الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب للقديسين وثالث على القفز في جميع البطولات.

بناء على نجاح كأس الاتحاد الإنجليزي على كريستال بالاس وهزيمة لا تنسى في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد مانشستر سيتي ، فإن فوز ساوثهامبتون على إيفرتون لم يغير مكانته في المركز العشرين عند سفح جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنهم الآن متساوون مع إيفرتون ووست هام يونايتد. على 15 نقطة وعلى مسافة واحدة فقط من الأمان.

شرع فريق جونز في سلسلة بائسة من سبع مباريات متتالية وخسارة في ست مباريات في الدرجة الأولى قبل أن يتفوق على إيفرتون ، على الرغم من أن رأسية أونانا مددت سلسلة أصحاب الأرض بدون شباك نظيفة في الدرجة الأولى إلى ثماني مباريات منذ ذلك الحين. 1-0 الفوز على بورنموث في أكتوبر.

تم تكليف جونز الآن بإنهاء سلسلة مباريات ساوثهامبتون الخالية من الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي استمرت ست مباريات في سانت ماري ، وشحن جونز وفريقه القديسين المتسرب 16 هدفًا مشتركًا على أرضهم هذا الموسم ولم يحافظوا على شباكهم نظيفة في الدوري الممتاز. مشجعون طوال الموسم – آخر مرة أبعدوا آرسنال عن آرسنال في أبريل 2022.

رد مدير أستون فيلا أوناي إيمري في 8 يناير 2023© رويترز

طالبًا بالرد بعد أن أصبح فريقه آخر ضحايا قتل عملاق في كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ستيفيناج ، حصل أوناي إيمري على ما يريده من أستون فيلا خلال زيارة ليدز إلى ويست ميدلاندز يوم الجمعة الماضي ، حيث ارتد منتخب الأسود بفارق ضئيل. فوز.

ليون بيلي استغرق الأمر ثلاث دقائق فقط لافتتاح التسجيل لفيا من قبل إميليانو بويندياهدف التأمين ، وصمد فريق إيمري في اللحظات القليلة الأخيرة على الرغم من رؤية شباكهم النظيفة تلاشت باتريك بامفورد سبع دقائق من النهاية.

لا يزال دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مطلع العام – حصد سبع نقاط من تسع نقاط معروضة في الدوري الممتاز – وقد سمحت مآثر أستون فيلا المحسنة تحت قيادة إيمري بالارتقاء إلى المركز 11 في الجدول – بفارق ثلاث نقاط فقط عن أقل من أداء قوى ليفربول وتشيلسي.

فقط ليفربول هزم أستون فيلا في دوري الدرجة الأولى منذ أن تولى إيمري زمام الأمور ، حيث سجل فيلا وتنازلت شباكه في خمس من مبارياته الست في الدوري تحت قيادة مدرب أرسنال السابق ، والذي قد يصبح أول مدرب لفريق ليونز منذ ذلك الحين. جون جريجوري في عام 1998 ليفوز في كل من مبارياته الثلاث الأولى خارج ملعبه.

ضربة من جاكوب رمزي منح فيلا الفوز 1-0 على ساوثهامبتون في وقت سابق من هذا الموسم – وهو الفوز الثالث لليونز من آخر أربع مباريات على القديسين – لكن أصحاب الأرض انتصروا بنفس النتيجة في سانت ماري في موسم 2021-22.

تم تصوير داني إنغز في صورة أستون فيلا في أكتوبر 2021© رويترز

ليس لدى ساوثهامبتون مخاوف جديدة بشأن الإصابة أو التعليق للإبلاغ عن الفوز على إيفرتون ، وقد يكون جونز قادرًا على الترحيب بثلاثي ثيو والكوتو أليكس مكارثي و أرميل بيلا كوتشاب يعود ليوم السبت ، ولكن من غير المرجح أن يبدأ أي منهم.

خوان لاريوس و فالنتينو ليفرامنتو تبقى خارج الخلاف عن أصحاب الأرض الذين سلموا كارلوس الكاراز أول ظهور له على مقاعد البدلاء في جوديسون بارك بعد وصوله من راسينغ كلوب ، لكن جونز قد لا يفكر في اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا للقيام بدور أساسي حتى الآن.

يمكن للمضيفين أن يسموا نفس التشكيلة الأساسية من نجاحهم في ميرسيسايد ، لكن سام إدوزي كان أقل تأثيرًا في تلك المباراة ويمكن أن يجد مكانه تحت التهديد من آدم ارمسترونج أو سيكو مارا.

أما فيا ، مهاجم القديسين السابق داني إنجز استبدال أولي واتكينز في النصف الأول من فوز يوم الجمعة على ليدز بسبب إصابة في الكاحل لهذا الأخير ، لكنه لن يلعب أي دور ضد ناديه السابق حيث يقترب من الانتقال إلى وست هام يونايتد.

ومع ذلك ، كشفت الفحوصات عن عدم وجود ضرر كبير في كاحل واتكينز ، وقد يكون لائقًا للبدء بعد العودة إلى التدريب هذا الأسبوع ، وبالتالي تخفيف الضغط على رؤساء أستون فيلا للحصول على توقيع. جون دوران من شيكاغو فاير فوق الخط لعطلة نهاية الأسبوع.

أليكس مورينو يجب أن يكون في الصف مع أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ذلك لوكاس ديني خرج بإصابة في الكتف بعد 10 دقائق فقط في المرة الأخيرة ، والانضمام دييغو كارلوسو جون ماكجينو جيد ستير و لودفيج أوغستينسون على الجوانب.

ماتي كاش سوف يأمل في العودة من إصابة في الفخذ في الوقت المناسب للعب ، رغم ذلك ليندر ديندونكر عاد من التعليق ، و جان بدناريك لا يمكن أن يلعب ضد نادي والده.

التشكيلة الأساسية المحتملة لساوثامبتون:
بازونو. لينكو ، ساليسو ، كاليتا كار ؛ ووكر بيترز ، ديالو ، لافيا ، اليونوسي ؛ وارد بروس إدوزي ، آدامز

التشكيلة المحتملة لأستون فيلا:
مارتينيز. يونغ ، كونسا ، مينجز ، مورينو ؛ كامارا ، لويز ، جيه رامزي ؛ بوينديا ، واتكينز ، بيلي

من الواضح أن الثقة المتزايدة لفريق ساوثهامبتون يمكن أن تزعج حارس الفيلا المتسرب ، ولم يواجه فريق جونز صعوبة كبيرة أمام المرمى على أرضه ، على الرغم من مجموعة النتائج البائسة.

فريق إيمري هو قوة لا يستهان بها في الجبهة الهجومية ، ويمكننا توقع حصة من الغنائم في حالة الجمود التي سجلها الساحل الجنوبي.


اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر