مباريات اليوم

يلا أعرف|| ديفيد دي خيا يتطلع إلى “مباراة ضخمة” ضد أرسنال

ويتطلع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد إلى مواجهة الأحد المقبل مع أرسنال بعد خيبة الأمل من التعادل مع كريستال بالاس.

مانشستر يونايتد حارس مرمى ديفيد دي جيا قال إن فريقه يجب أن يتحرك بسرعة من قرعة الأربعاء كريستال بالاس، حيث يستعدون لرحلة الأحد إلى متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ارسنال.

كان الشياطين الحمر يسعون لتحقيق 10 انتصارات متتالية في جميع المسابقات في ملعب سيلهيرست بارك ، وقادوا إلى الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني. برونو فرنانديزجهد.

لكن، مايكل اوليزضمنت الركلة الحرة الرائعة المتأخرة للقصر نصيبًا من الغنائم ، حيث فقد مان يونايتد فرصة الانتقال إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال دي خيا إن النسور “يستحقون” حصد نقطة ، حيث قدم بطل إنجلترا 20 مرة أداءً ضعيفًا في العاصمة الإنجليزية.

ومع ذلك ، أوضح الإسباني أهمية المضي قدمًا بسرعة إريك تن هاجوسيعود فريق المدرب إلى مباريات الدوري في نهاية هذا الأسبوع خارج أرضه ليصعد على قمة آرسنال.

“بالطبع ، خاصة لأننا استقبلنا شباكنا في الدقيقة 90. من الصعب الاستغناء ولكن أعتقد أنهم [Palace] وقال دي خيا “يستحقها أن نكون صادقين” MUTV.

“في الشوط الثاني ، لم نلعب بشكل جيد. في الشوط الأول ، لعبنا بشكل جيد وصنعنا الكثير من الفرص. سجلنا هدفًا رائعًا. ولكن منذ بداية الشوط الثاني ، فقدنا السيطرة على لعبه.

“لقد أهدرنا الكرة عدة مرات وبدأنا في ارتكاب الأخطاء بالقرب من منطقة الجزاء ، سنحت لهم فرصهم ثم سجلوا هدفًا رائعًا. استحقوا ذلك لكننا أهدرنا نقطتين اليوم”.

“التسديد في الدقيقة الأخيرة تقريبًا ، من الصعب جدًا التعامل معه بالطبع. لكن علينا المضي قدمًا. لدينا مباراة كبيرة أخرى يوم الأحد لذا يجب أن نكون مستعدين جيدًا. علينا التعافي جيدًا والاستعداد مرة أخرى .

ديفيد دي خيا في مباراة مانشستر يونايتد في 7 أغسطس 2022© رويترز

“كل مباراة في الدوري الممتاز صعبة ، خاصة خارج أرضنا. لنأخذ النقطة ، دعونا نتعافى جيدًا ، ونمضي قدمًا.

“أحيانًا تسجل في النهاية ، وأحيانًا تسجل فرق أخرى في النهاية. هذه هي كرة القدم. لذلك دعونا نستمر ، أعتقد أننا نقدم أداءً جيدًا حقًا ، ونعم ، إنها مباراة ضخمة وهائلة يوم الأحد.

“نحن نتنافس بشكل جيد حقًا ، ونستحق النقاط ، ونلعب كفريق ، وهذا أمر هائل. الجميع يريد الفوز ، والجميع يريد القتال من أجل الفريق ، ومن الجيد مشاهدته.

“كان الأمر محزنًا بعض الشيء اليوم ، لأننا تنازلنا عن شباكنا في النهاية ، لكنني ما زلت أؤمن بهذا الفريق. أعتقد أن لدينا لاعبين رائعين ونريد جميعًا الفوز ، لذلك دعونا نستمر.”

لا يزال مستقبل دي خيا في أولد ترافورد غير واضح ، حيث من المقرر أن ينتهي عقد حارس المرمى في نهاية يونيو.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر