مكس الاخباري

معلقين مباراة العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج 25

معلقين مباراة العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج 25 واحدة من التساؤلات التي يرغب في معرفتها عشاق الكرة العربية في كل مكان خاصة أنه تصدر محركات البحث لمعرفة معلقين هذه المواجهة المرتقبة والمقرر لها اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجارى في نهائي البطولة القارية التي تقام في العراق وبالتحديد في البصرة.

وهُناك عدد كبير من القنوات التي أعلنت نقل المواجهة بين العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي وجميع القنوات مفتوحة على النايل سات دون تشفير، وفي البداية أعلنت قناة الرابعة سبورت العراقية تولى التعليق إلى المعلق الرياضي مناف الحميداوي.

فيما أعلنت قناة الشارقة الرياضية سبورت تولى التعليق إلى المعلق الرياضية عبدالحميد الجسمي، وتنقل المباراة أيضًا عبر قناة دبي سبورت الآولى ويتولى التعليق عبدالله السعدي، كما تنقل عبر قناة عمان سبورت الآولى ويتولى التعليق أحمد الكعبي.

 

ويتولى التعليق على قناة أبو ظبي الرياضية المعلق الكبير فارس عوض، فيما يتولى خالد الحدي مجريات التعليق على المواجهة عبر قناة الكأس الرياضية الآولى، فيما تنقل عبر قناة السعودية الرياضية الآولى ويتولى التعليق عائد العصيمي، وعبر قناة الشارقية ويتولى التعليق على لفتة.

كما أعلنت قناة العراق سبورت تولى التعليق إلى المعلق الرياضي محمد السعدي وأخيرًا قناة الكويت سبورت ويتولى مجريات التعليق المعلق الرياضي طارق الملا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر