مباريات اليوم

يلا أعرف|| أرسنال في محادثات متقدمة بشأن انتقال لياندرو تروسارد

انتقال لياندرو تروسارد

وبحسب ما ورد يجري آرسنال محادثات انتقال لياندرو تروسارد واصبحت متقدمة للتعاقد مع لياندرو تروسارد من برايتون آند هوف ألبيون وقد وافق بالفعل على شروط شخصية مع المهاجم البلجيكي.

ارسنال وبحسب ما ورد فتحوا محادثات مع برايتون وهوف ألبيون على خطوة للمهاجم لياندرو تروسارد.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بحملة إيجابية في الميدان جراهام بوتر و روبرتو دي زيربي مع سبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة من 16 مباراة في الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك ، يبدو أن تروسارد لعب مباراته الأخيرة بقميص برايتون بعد خلاف مع دي زيربي ، الذي ترك اللاعب الدولي البلجيكي خارج فريقه للفوز الأسبوع الماضي على ليفربول بسبب مخاوف تتعلق بالموقف.

تروسارد – الذي ارتبط بعدد من الفرق الكبرى في الأشهر الأخيرة – غادر إنجلترا على الفور للعودة إلى بلجيكا ، وأصدر وكيله بعد ذلك بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي يزعم أن البيع سيكون الأفضل لكلا الطرفين.

“الاثنين الماضي ، المدير [De Zerbi] المهانة في Leandro [the] وأشار إلى أنه لم يعد يرغب في رؤيته “ممثل المهاجم جوزي كومهير أعلن.

“المدير الذي لم يتواصل مباشرة مع لاعبه لمدة أربعة أسابيع هو أمر غير مفهوم حقًا. إنه أيضًا المدير الذي أشار عدة مرات إلى أن الانتقال هو الحل الأكثر ملاءمة.

“لذلك من المهم أن يتعاون برايتون مع انتقال محتمل خلال فترة الانتقالات هذه ويظهر موقفًا خيرًا ، وهو أمر مفيد لكلا الطرفين.”

توتنهام هوتسبر و تشيلسي تم تسجيلها مع مصلحة في Trossard ، و أنطونيو كونتيويعتقد أنه تلقى عرضًا بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني رفضته النورس.

الآن ، صحفي فابريزيو رومانو تشير التقارير إلى أن أرسنال قد فتح الآن محادثات بشأن خطوة لرجل جينك السابق ، وأن المفاوضات وصلت بالفعل إلى مرحلة متقدمة.

يقال إن Gunners قد وافقوا على شروط شخصية مع Trossard بشأن عقد طويل الأجل ومن المفترض أن يغلقوا صفقة في غضون الساعات المقبلة ، على الرغم من أنهم لم يقدموا عرضًا رسميًا بعد.

صورة لمدير أرسنال ميكيل أرتيتا في 15 يناير 2023© رويترز

سجل تروسارد 25 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في 121 مباراة مع برايتون منذ انضمامه في صيف 2019 ، لكن لم يتبق أمامه سوى 18 شهرًا للخوض في عقده في ملعب أميكس.

أعطى آرسنال الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد هذا الشهر بعد إصابة جبرائيل جيسوس و ريس نيلسون، وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يفوزوا بسباق أوكرانيا ميخايلو مودريك.

ومع ذلك ، اختطف تشيلسي صفقة لرجل شاختار دونيتسك السابق ، ودفع 88.5 مليون جنيه إسترليني لإحضاره إلى ستامفورد بريدج ، والرئيس التنفيذي لشركة شاختار. سيرجي بالكين منذ ذلك الحين كشف أن مكافآت البلوز “الواقعية والقابلة للتحقيق” أحدثت الفارق في المفاوضات.

تم ربط Gunners بعدة بدائل بعد فقدان Mudryk ، بما في ذلك رافينهاو ممفيس ديبايو موسى ديابي وزميل تروسارد في برايتون كاورو ميتوما.

يقال إن كلا من برشلونة وباير ليفركوزن يحملان 100 مليون يورو (87.8 مليون جنيه إسترليني) رسوم لرافينها وديابي على التوالي ، بينما يقترب ديباي من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

إذا أبرم أرسنال صفقة مع تروسارد في غضون ساعات ، فقد يكون اللاعب الدولي البلجيكي في تنافس على الظهور لأول مرة في مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر