مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة بريستول سيتي ضد بلاكبيرن روفرز – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة بريستول سيتي ضد بلاكبيرن روفرز

تستعرض صور مكس موعد مباراة بريستول سيتي ضد بلاكبيرن روفرز  مباراة السبت في بطولة بريستول سيتي وبلاكبيرن روفرز ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

بلاكبيرن روفرز قم برحلة إلى بوابة أشتون لمواجهة بريستول سيتي بعد ظهر يوم السبت مع العلم أنهم قد يحتاجون إلى تجنب الهزيمة للبقاء في الأماكن الفاصلة للبطولة.

في الوقت الذي يحتل فيه روفرز المركز الخامس في الترتيب ، احتل بريستول سيتي المركز السابع عشر بعد عودة ظهوره مؤخرًا.

حظي بلاكبيرن بالاهتمام لأسباب عديدة في هذه الحملة ، أبرزها فشلها في تسجيل تعادل واحد في أي من مباريات الدرجة الثانية.

يقف الآن في 27 مباراة ، وقد وصل إلى مستويات قياسية ، لكن جون دال توماسون سيكون أكثر اهتمامًا بست هزائم قادمة في تسع مباريات بالدوري ، وكان آخرها الأثقل هذا الموسم.

كان بلاكبيرن يتخيل فرصه في التغلب على فريق روثرهام المتعثر ، لكن بدلاً من ذلك سحقه بنتيجة 4-0 ، وتلقى شباكه هدفًا افتتاحيًا في الدقيقة الأولى قبل أن تأتي ثلاث ضربات أخرى بعد الاستراحة.

على الرغم من أن بلاكبيرن لا يزال يحتفظ بملعب فاصل ، إلا أنه يمتلك الآن فارقًا 4 أهدافًا ، مما يسلط الضوء على معاناتهم من أجل الاتساق ونقاط الضعف التي ساءت مع تقدم الموسم.

مع تسع خسائر جاءت من 14 مباراة خارج أرضه في البطولة ، سيشعر توماسون بالتشاؤم قبل مواجهة فريق بريستول سيتي الذي يبدو أنه يسير في مسار تصاعدي.

مدير بريستول سيتي نايجل بيرسون في 8 يناير 2023© رويترز

كانت هناك أوقات عندما نايجل بيرسون لقد كان محظوظًا بالبقاء في وظيفة في Ashton Gate ، حيث فشل فريقه Robins في البناء على بداية قوية للموسم لقضاء الأشهر الأخيرة في النصف السفلي من الجدول.

بينما لا يزال هذا هو الحال ، فإن بريستول سيتي الآن خمس مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات ، وكان آخر نجاح لها في سوانسي سيتي بعد وقت إضافي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

على نطاق أوسع ، لا يزال فريق بريستول سيتي يحقق ثلاثة انتصارات فقط من 14 مباراة ، لكن جمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات في البطولة قد خلق بعض المسافة بينهم وبين منطقة الهبوط.

على الرغم من أن 12 مكانًا تفصل بين هذين الفريقين ، إلا أن بريستول سيتي على بعد 10 نقاط فقط من الزائرين ، والفوز هنا من شأنه أن يمنح الأمل في عرض ملحق لم يكن متوقعًا من قبل.

شكل بطولة بريستول سيتي:

شكل بريستول سيتي (جميع المسابقات):

شكل بطولة بلاكبيرن روفرز:

شكل بلاكبيرن روفرز (جميع المسابقات):

يحتفل بن بريريتون دياز بتسجيل الأهداف لصالح بلاكبيرن روفرز في 14 أغسطس 2022© رويترز

على الرغم من أن مباراة يوم الثلاثاء في جنوب ويلز ستستغرق وقتًا إضافيًا ، فقد يرغب بيرسون في البقاء مع فريق بريستول سيتي الذي بدأ المباراتين الأخيرتين.

سام بيل من المرجح أن يظل ضمن البدلاء ، رغم هدف فوزه منتصف الأسبوع ، بينما أندرياس وايمان و تومي كونواي لا يزال يتم تهميشه بسبب الإصابة.

بعد أن فاتته الهزيمة أمام روثرهام بسبب ولادة طفله ، بن بريريتون دياز من المتوقع أن يعود إلى بلاكبيرن الحادي عشر.

يمكن أن يظهر الدولي التشيلي على اليسار ، مما يسمح سام غالاغر للعب في الوسط ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك عدد من التغييرات بعد طريقة الهزيمة أمام ميلرز.

لويس ترافيس يمكن أن تضيف المزيد من الخبرة في خط الوسط ، و هايدن كارتر هو خيار في الظهير الأيمن ، مع جو رانكين كوستيلو و جيك جاريت رؤية أماكنهم في الفريق في خطر.

التشكيلة الأساسية المحتملة لبريستول سيتي:
أوليري تانر ، فينر ، أتكينسون ، برينج ؛ سكوت ، نايسميث ، جيمس ؛ سايكس ، ويلز ، سيمنيو

التشكيلة المحتملة لبلاكبيرن روفرز:
كامينسكي. كارتر ، أيالا ، هيام ، بيكرينغ ؛ مورتون ، ترافيس. هيدجز ، داك ، بريريتون دياز ؛ غالاغر

على الرغم من الاختلاف في مراكز الدوري ، فإن بريستول سيتي هي الجانب المثالي الذي يتجه إلى هذه المباراة. على الرغم من أن بلاكبيرن أظهر في مناسبات لا حصر لها هذا الموسم أنه قادر على التعافي من الهزائم ، فإننا ندعم الفريق المضيف للتغلب على مباراة متقاربة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر