منوعات

أخبار المحافظات في «صباح الخير يا مصر».. أبرزها معرض توزيع أجهزة كهربائية بالغربية – أخبار مصر

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلامي مصطفى كفافي، تقريرًا تليفزيونيًا يعرض الأخبار التي شهدتها محافظات الجمهورية أمس.

رصف 13 شارعا بالإسكندرية

وأشار التقرير إلى أن محافظة الإسكندرية أكدت استجابة مطالب أهالي أحياء العامرية فيما يخص رفع كفاءة الطرق وترميم الشوارع المتهالكة، وقامت مديرية الطرق بالمحافظة بالبدء في تنفيذ أعمال الرصف بـ13 شارعا من شوارع أحياء العامرية أول وثان، ضمن الخطة السنوية للرصف هذا العام.

وشهدت محافظة شمال سيناء افتتاح تطوير المرحلة الأولى من استاد العريش الرياضي بجانب وضع حجر الأساس بحمام السباحة التدريبي، وافتتاح عمارات فندقية بالمدينة الشبابية في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء.

وجاء في التقرير، أن محافظة الدقهلية أعلنت استمرارها في استقبال محصول القمح خلال موسم التوريد للشون والمصانع بنطاق المحافظة، وبلغت الكميات المُوردة من القمح 36 ألفا و500 طن حتى الآن منذ اليوم الأول للتوريد.

معرض لتوزيع الأجهزة الكهربائية مجانًا في الغربية

أما في الغربية، فنظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، معرضا لتوزيع الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية مجانًا على 450 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية، بعدد من القرى بمركز طنطا لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى