منوعات

«الوطن» تكرم الفنانة كارولين عزمي بعد نجاحها في مسلسل حق عرب – فن

كرمت جريدة «الوطن» الفنانة كارولين عزمي، بعد نجاحها الكبير بشخصية «أنغام» التي جسدتها ضمن أحداث مسلسل «حق عرب»، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2024.

وتحدثت كارولين خلال الندوة التي أدارها الزميل خالد فرج، رئيس قسم الفن بالجريدة، وبحضور عدد من محرري القسم، عن ردود الفعل التي تلقتها عن تجسيدها للشخصية، وأوضحت الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، بالإضافة إلى تقييمها لتجربة تعاونها لأول مرة مع الفنان أحمد العوضي.

كما تحدثت عن مشاهد ضربها على أيدي الفنان رياض الخولي، الذي جسد دور والدها بالأحداث، مؤكدة أنها تشرفت بالوقوف أمام قامة فنية كبيرة مثله، وكذلك الحال بالنسبة للفنانة وفاء عامر.

وشارك في بطولة مسلسل «حق عرب» دينا فؤاد، سلوى عثمان، دنيا المصري، أحمد عبدالله محمود، أحمد عبدالله، أحمد صيام، تامر شلتوت وكوكبة من النجوم، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى