مكس الاخباري

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس الفصل الاول

زاد البحث بشكل كبير على نتيجة الصف الاول الاعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس الفصل الاول، وذلك في كافة محافظات مصر، فقد انتهى الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الفصل الدراسي السابق خلال الأيام السابقة، ويشعرون بالتوتر ويرغبون في معرفة النتيجة، فيمكن الاستعلام عنها بكل سهولة بشكل الكتروني وسوف نوضح الخطوات بالتفصيل في هذا المقال.

وفرت الكثير من مديريات التربية والتعليم الكثير من الوقت والجهد على الطلاب والطالبات فيتمكنون من معرفة النتائج بشكل الكتروني دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة،  وتتمثل خطوات ذلك فيما يلي:

  • يتم الدخول الى “الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم“.
  • بعد ذلك يقوم الطالب بادخال الرقم القومي الخاص به واسم المدرسة والمديرية، كما يقوم بتحديد الفصل الدراسي وهو الفصل الدراسي الأول.
  • أخيرًا يتم الضغط على استلام النتيجة وحينها تظهر النتيجة على الفور، وذلك في حال رفعها على الموقع.

موعد اعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول

وضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول الإعدادي سوف يتم الإعلان عنها خلال عدة ساعات، كما أضافت أن جميع مديريات التربية والتعليم قد انتهت من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ولهذا سوف يتم الإعلان عن نتيجة كل من الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي قريبًا.

كما وفرت مديريات التربية والتعليم روابط الكترونية لكل من الطلاب وأولياء الأمور يتمكنون من تسجيل  الدخول اليها،  والاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني، وقد وضحنا هذا الرابط سابقًا، وسوف يتم اعلانها على الموقع مباشرة فور وصولها إلى المدارس واعتمادها ومن الموقع أن يتم ذلك منتصف هذا الأسبوع الجاري.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر