مباريات اليوم

بث مباشر طلائع الجيش والإسماعيلي تويتر يلا شوت .. مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر يلاشوت مباريات اليوم في الدوري المصري

متابعي مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي لكرة القدم تترقب في شغف مباراة قوية تجمع بين الإسماعيلي وطلائع الجيش مساء اليوم الابعاء 18 يناير، على أرضية ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

الإسماعيلي وطلائع الجيش ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش على الهواء عبر قناة On Time Sports بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

بث مباشر مشاهدة الإسماعيلي وطلائع الجيش يلا شوت

وان منظموا الدوري المصري لكرة القدم قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش والذي تم تحديده في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة On Time Sports اون تيم سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة الدرب احمد حسام ميدو ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام طلائع الجيش مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني ميدو مدرب فريق الإسماعيلي في الدوري المصري لكرة القدم كالتالي:

– حراسة المرمى: محمد كوكو.

– خط الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي.

– خط الوسط: محمد الشامي، محمد حسن، عمر الوحش، عماد حمدي.

– خط الهجوم: فراس شواط ، باو أنور.

ماتش الإسماعيلي ضد طلائع الجيش الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب طلائع الجيش محمد يوسف، عن تشكيلة فريقه في الدوري المصري والتي جاءت كما يلي:

– فى حراسة المرمى: عمر رضوان.

– خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، محمد فتح الله، خالد سطوحى، أحمد زولا.

– خط الوسط: فريد شوقى، أحمد سمير، على حمدى، أحمد متعب، مصطفى الخواجة، عبد الرحمن شيكا.

– خط الهجوم: مروان محمد عثمان.

اليوم يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الاربعاء ، الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري المصري الاسبوع الرابع عشر ، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة و 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر