مكس الاخباري

ليفربول بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت 17/1/2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي

يفتح استاد مولينيو أبوابه لاستقبال مباراة ليفربول وولفرهامبتون في المواجهة التي ستنعقد اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيعمل الريدز على تحقيق النصر على خصمه العنيد وتفاجي ما حدث في الجولة السابقة التي انتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين، سيبذل الفريقين جهود مكثفة من أجل تقديم مباراة مليئة بالمتعة والإثارة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق النصر على ولفرهامبتون واستعادة توازنه بعد النتائج السيئة التي حققها فقد ابتعد عن المربع الذهبي، وأصبح مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وقد سيطرت حالة من الاحباط على المشجعين بسبب تراجع مستوى الفريق في الجولات الماضية، وتزايد الإحباط بعد أن خيب المدير الفني يورجن كلوب أمال الجماهير فلم يتم التعاقد مع لاعبي جدد في الانتقالات الشتوية حتى هذه اللحظة.

 

ومن المتوقع أن يواصل المدير الفني يورجن كلوب اعتماده على اللاعب المتألق محمد صلاح الذي أيضاً لم يسلم من الانتقادات بعد ابتعاده عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وسوف تشهد المواجهة غياب اللاعب داروين نونيز بسبب الإصابة.

وتجدر الإشارة أن مباراة ليفربول وولفرهامبتون التي أقيمت في الجولة السابقة على ملعب أنفليد انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفي مقابل هدفين، وسيعمل الريدز على تفادي ما حدث في الجولة السابقة وتحقيق فوز مثير يصالح به الجماهير الغاضبة.

وستعرض مباراة ليفربول وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر