مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 17 يناير 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي بث مباشر

وتعتبر المباراة إعادة للمواجهة التي جمعت بين الفريق في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك وفقًا للوائح البطولة.

وتنص لائحة بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على إعادة المباريات حال انتهاءها بالتعادل، ولا يتم اللجوء لركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز.

يحتضن ملعب مولينيو معقل الذئاب مباراة ليفربول مع نظيره فريق ولفرهامبتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي يتراقبها عشاق ليفربول خاصة الجماهير المصرية التي تنتظر المباراة بشغف من أجل مشاهدة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وهداف الفريق اللندني، وأحد أفضل عناصره الهجومية على مر تاريخ ناديه.

مباراة اليوم لن تكون سهلة على فريق محمد صلاح ورفاقه، بعدما خسر فريق ليفربول أمام نظيره فريق برينتفورد بهدف دون رد، ثم خسر الريدز في المباراة الماضية أمام فريق برايتون، بثلاثة أهداف دون رد، ليتراجع للمركز الثامن بالدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة.

ويأمل المدرب الألماني يورجن كلوب في تصحيح الأوضاع داخل الريدز سريعًا، وتجنب الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة أن ليفربول ابتعد عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكساندر، أرنولد، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، كارفاليو.

بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويقدم موقع صور مكس بث مباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 17 يناير 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر