مباريات اليوم

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون stream || مشاهدة مباراة ولفرهامبتون أمام ليفربول جودة عالية HD

يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان خصوصا متابعي الكرة الإنجليزية عن روابط بث مباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 28 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مباريات.
في حين يحتل ولفرهامبتون المركز السادس عشر في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة حصدها من 19 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مباريات.

توقيت مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون يوم الثلاثاء 17 يناير2023 على إستاد مولينيو معقل ولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي

و ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تُنقل المباراة بث مباشر دون تقطيع عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصريًا عبر قناة beIN Sports HD Premium المشفرة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر