مكس الاخباري

الحكاية مكافأة نهاية الخدمة .. ما شرط ميسي الوحيد للانتقال إلى الهلال السعودي

ميسي يوجد في الدوري السعودي حيث أن  محاولات نادي الهلال لا تهدأ بسبب  ضم  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان وذلك مع القرب على  نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.

ما شرط ميسي الوحيد للانتقال إلى الهلال السعودي

حيث يكون  ذلك بالتعاون  مع انضمام نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي  بصفقة من خلالها جعلته  أغلى لاعب في العالم مما دفع  دفع نادي الهلال للعمل على تفعيل منافسه والعمل  على ضم النجم العالمي هو الآخر.

حيث تم انتشار الكثير  من التقارير الإعلامية المتعددة  بتواجد  صفقة سعودية أخرى قد تم عرضها  على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف  الانضمام إلى نادي الهلال براتب كبير   من نظيره البرتغالي.

صفقة نادي الهلال لضم ميسي

حيث قال  صحيفة ال  موندو ديبورتيفو الرياضية الاسبانية  أن ميسي يوجد  لديه اتفاق شفهي مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي بحيث يتم مد  إقامته في باريس من خلال العمل على   ربطه بوجود  انتقال  مربح إلى الهلال.

حيث قالت  الصحيفة الإسبانية أن  صفقة الهلال الذي سوف يتم تقديمها  لميسي تكون   حوالي 279 مليون يورو في السنة أي  أنه سوف يحصل  على 79 مليون يورو أكثر من رونالدو كل سنة  فيما توضح العديد من  التقارير الأخرى   إلى أن العرض شوف يتم مضاعفته  إلى 300 مليون يورو.

حيث أن رونالدو  انضم لنادي النصر عن طريق  فترة الانتقالات الشتوية التي يتم تواجدها  في صفقة تاريخية فسوف يحصل من  خلالها على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو حتى صيف 2025.

وسوف يحصل  الهلال عبس  المركز الثالث في الدوري السعودي لأشخاص المحترفين  بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الدوري النصر

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر