مباريات اليوم

يلا شوت|| مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك كلوب بث مباشر اليوم 14/1/2023

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك كلوب

يواجه ريال سوسيداد وأتلتيك كلوب بعضهما البعض في ديربي الباسك مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك كلوب real sociedad vs athletic club على ملعب ريالي أرينا في الجولة السابعة عشرة من لاليجا سانتاندير. يواجه فريق إيمانول الجواسيل المباراة منغمسًا في سلسلة رائعة من ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة وسيحاول تمديدها أمام منافسه الأبدي ، بينما سيحاول أتليتيك إرنستو فالفيردي العودة إلى طريق الانتصار بعد التعادل في اليوم السابق ضده. أوساسونا (0-0).

منحت أهداف ديفيد سيلفا وألكسندر سورلوث فوز ريال سوسيداد في اليوم الأخير من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​ضد يو دي ألميريا (0-2). يتمتع فريق سان سيباستيان بمسيرة رائعة في الدوري حيث حقق 10 انتصارات وتعادلين و 4 هزائم مما يمنحه 32 نقطة ويسمح له بالاحتفاظ بالمركز الثالث في البطولة. لديه أربع نقاط على بيتيس الذي يحتل المركز الرابع وخمس نقاط على أتلتيكو مدريد الذي يحتل مكانًا في الدوري الأوروبي.

يشكل كل من Brais Méndez و Sorloth و Silva و Mikel Merino و Martín Zubimendi وعودة Mikel Oyarzábal واحدة من أكثر الهجمات إثارة في LaLiga Santander. يضاف إلى هذا العدد الكبير من المواهب الهجومية كتلة دفاعية صعبة. Álex Remiro و Robin Le Normand و Gorka Elustondo يشكلون المثلث الدفاعي لفريق txuriurdin.

في واحدة من أكثر الملاعب تعقيدًا في LaLiga Santander ، مثل Reale Arena ، سيتعين على نادي Ernesto Valverde الرياضي العودة إلى طريق النصر. رصيد فريق بلباو 26 نقطة وبدأ اليوم في المركز السابع. في اليوم الماضي أضاع أتليتيك فرصة الصعود إلى المركز الرابع أمام أوساسونا.

غوركا غوروزيتا ، إيكر مونياين ، إيناكي ونيكو ويليامز ، آسير فيليبر ، أويهان سانسيت وأليكس بيرينغير هم اللاعبون الرئيسيون في هجوم “الأسود”. سيكونون رجالًا مهمين لأتلتيك لمحاولة تحقيق النصر في سان سيباستيان لمحاولة تحقيق هذه القفزة نحو المراكز الأوروبية في الترتيب.

عادة ما يتميّز ديربي الباسك بكثافة كبيرة ولكن أيضًا بالعلاقات الجيدة بين الفريقين. عادة ما تكون واحدة من أكثر المبارزات المتوقعة في كل موسم من قبل كلا المشجعين لأن الفوز لا يتم الاحتفال به عادة حيث أن ثلاث نقاط فقط على المحك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشكل الجيد لكلا الفريقين سيعطي المزيد من الإثارة لهذه المباراة.

ما هو موعد مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك كلوب من لاليجا سانتاندير؟

تُلعب المباراة يوم السبت 14 يناير الساعة 10:00 مساءً.

أين تشاهد Real Sociedad – Athletic Club of LaLiga Santander على شاشة التلفزيون؟

يمكن مشاهدة المباراة على Movistar LaLiga (52) ، قرص منصة Movistar Plus. يمكنك متابعة جميع المعلومات المتعلقة بالمباراة مباشرة على موقع صور مكس.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر