مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت الجديد اليوم 14 يناير 2023 في الدوري الإنجليزي

ينتظر جمهور كرة القدم بدء مباراة ليفربول وبرايتون التي تقام اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023، في إطار مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويرفع الريدز شعار الفوز بعد النتائج الكارثية التي حققها في المباريات الماضية، وستكون مهمة محمد صلاح ورفاقه العودة من جديد من أجل التقدم في ترتيب الدوري المحلي، حيث ابتعد ليفربول عن المربع الذهبي.

مع اقتراب انطلاق مباراة ليفربول وبرايتون عادت الجماهير لتقديم الدعم المعنوي للريدز بالرغم من حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق، وسيقاتل اللاعبين من أجل تحقيق العلامة الكاملة والخروج من لعنة الهزائم التي لاحقت الفريق، أما برايتون فسيدخل المواجهة على أمل استغلال تخبط وعدم استقرار الخصم الذي تلقي الكثير من الهزائم مؤخراً، مما سيعزز ثقته بنفسه وسيدفعه لتحقيق الفوز.

وسيجري المدير الفني الألماني يورجن كلوب العديد من التغيرات والتعديلات الهامة على تشكيلة ليفربول، والتي سيقودها نجم المنتخب المصري محمد صلاح، إلى جانب أليكس أوكسلايد تشايمبرلين، وسيعلق الجمهور أمال كبيرة جداً على اللاعبين الذين يحرصون على التخلص من لعنة الهزائم المتتالية.

تلقي ليفربول الهزيمة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي للمحترفين أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخيب أمال الجماهير كما أنه تعرض للهزيمة في العديد من المواجهات السابقة.

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 28 نقطة محقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، أما برايتون يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة مسجل الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 6 مباريات.

وتعرض مباراة ليفربول وبرايتون على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر