مباريات اليوم

بث مباشر الجزائر وليبيا يلا شوت.. مشاهدة مباراة الجزائر اليوم كأس أفريقيا للمحليين

بث مباشر الجزائر وليبيا، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد ليبيا ضمن مباريات بطولة كأس أفريقيا للمحليين يستضيف الليلة. ملعب نيلسون مانديلا يبحث اليوم منتخب الجزائر عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في افتتاحية بطولة كأس أفريقيا. للمحليين خاصة أن دولة الجزائر أعلنت عن استضافة بطولة كأس أفريقيا للمحليين أمام مواجه مهمة تجمع الكثير. من المنتخبات الأفريقية والعربية، يذكر ان منتخب الجزائر أعلن عن تمديد عقد المدرب الفني لمنتخب الجزائر يذكر ان. منتخب المغرب يعلن عن بعث اللاعبين تحت 23 عام للمشاركة في البطولة بسبب عدم غياب اللاعبين عن الاندية المشاركين بها.

بث مباشر مباراة الجزائر وليبيا، كذلك كما يحتل منتخب الجزائر في بطولة كأس أفريقيا للمحليين في المجموعة الأولى بجانب. منتخب ليبيا وموزمبيق وإثيوبيا بتأكيد يبحث المنتخب الجزائري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في افتتاحية البطولة. لكن تداولت الكثير من الصحف عن عدم مشاركة منتخب المغرب في بطولة كأس أفريقيا للمحليين، كذلك كما تحدث. المدير الفني لمنتخب ليبيا أن مباراة الليلة سوف تكون صعبة بتأكيد لكن علينا تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز الليلة.

مشاهدة مباراة الجزائر وليبيا بث مباشر يلا شوت

كذلك كما يتم نقل لكم البث المباشر لمباراة الجزائر وليبيا اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية وهي الناقل الحصري للبطولة، كذلك كما يوفر لكم موقع صور مكس تغطية مباراة الجزائر وليبيا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الجزائر وليبيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر مباراة الجزائر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الجزائر في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وليبيا اليوم

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر مباراة الجزائر ضد ليبيا على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الارضية الجزائرية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر