مكس الاخباري

الآن مشاهدة مباراة قطر والإمارات بث مباشر يلا شوت اليوم لايف تويتر في كأس الخليج خليجي 25

بث مباشر مباراة قطر والإمارات يلا شوت .. ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة قطر والإمارات بث مباشر يلا شوت كأس الخليج 25 تغطية كتابية ماتش الإمارات والمنتخب القطري على قناة الكأس المفتوحة يلا لايف لعبة منتخب قطر ضد الإماراتي تويتر في خليجي 25

بث مباشر مباراة قطر والإمارات اليوم .. تترقب جماهير كرة القدم العربية اليوم الجمعة 13-01-2023 متابعة مباراة منتخب قطر والإمارات المقامة على أرضية ملعب الميناء الأولمبي ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الخليج خليجي 25 والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة السعودية الرياضية 2 وكذلك قناة الكأس ون المفتوحة وسنقوم في موقع صور مكس الإخباري بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر ملخص اهداف وكذلك نتيجة لعبة منتخب الإمارات ضد قطر بعد انتهائها.

مشاهدة مباراة قطر والإمارات بث مباشر يلا شوت

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة عن موعد مباراة منتخب قطر والإمارات بث مباشر في تمام الساعة 06.00 مساءً بتوقيت الرياض والدوحة الساعة 07.00 مساءً بتوقيت ابوظبي وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 2 وبتعليق علي الربيع وكذلك ابو ظبي الرياضية hd بتعليق محمد الشامسي كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع صور مكس المريسي قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب قطر ضد الإمارات الجمعة 13 يناير 2023، 6.00 مساء بتوقيت الرياض Alkass one HD بتعليق خالد الحدي ملعب الميناء

مباراة قطر ضد الإمارات مباشر .. يلعب مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب القطري ضد المنتخب الإماراتي في الجولة الأخيرة من كأس الخليج 25 البصرة.

أجرى مدرب منتخب الإمارات رودولفو أروابارينا، تغييرين على التشكيلة الأساسية للمنتخب الاماراتي التي سيواجه بها منتخب قطر اليوم بالجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي 25.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات

  • Alkass One HD المعلق خالد الحدي.
  • AD SPORTS 1 HD المعلق محمد الشامسي.
  • Kuwait Sports 2 HD المعلق إبراهيم الهشال.
  • Dubai Sports 1 المعلق عبدالله السعدي.
  • OMAN SPORTS HD المعلق شبيب الحبسي.
  • Sharjah Sport HD المعلق عبدالحميد الجسمي.

بث مباشر قطر والإمارات اليوم يلا شوت

وشهدت تشكيلة الامارات في مباراة اليوم، تغييرات هجومية قوية، بمشاركة فابيو دي ليما، لأول مرة في “خليجي 25″، بعدما أبعدته الإصابة عن الظهور خلال مباراتي الإمارات بالجولتين السابقتين.

كما شهدت التشكيلة، البدء بيحيى الغساني، بعدما تم الدفع به كبديل خلال الجولتين الأولى والثانية، مع جلوس الظهير بدر ناصر، وسبستيان تيجالي، على دكة البدلاء.

وتضم تشكيلة الإمارات، خالد عيسى، في حراسة المرمى، وفي الدفاع، وليد عباس، خالد الظنحاني خليفة الحمادي، وأحمد جميل. وفي الوسط، ماجد راشد، وحارب عبد الله، عبد الله رمضان ويحيى الغساني، وفي الهجوم، كايو كانيدو وفابيو دي ليما.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر