مباريات اليوم

الأهلي ضد المصري.. مشاهدة مباراة المصري والأهلي بث مباشر اليوم يلا شوت

تنطلق مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة 19:00 يوم 12 يناير 2023، في برج العرب على استاد برج العرب.

قبل مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر منذ عام 2010 لعب فريق الأهلي والمصري 20 مسابقة كان من بينها 13 انتصارًا للأهلي القاهرة و 5 انتصارات متتالية.

تعارض الفرق بعضها البعض في بطولات مثل الدوري المصري وكأس السوبر المصري وكأس مصر.

الأهلي والمصري لهما تاريخ قوي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث التقيا 29 مرة في المواسم الماضية ، حيث فاز الأهلي بـ 18 مباراة ، بينما حقق المصري 4 مباريات . انتهى عدد من 7 مباريات بالتعادل.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم يلا شوت لايف

وسجل الأهلي 50 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما نجح المصري في تسجيل 22 هدفا، المتصدر العام في ألعاب الدوري المصري الأهلي برصيد 18 انتصارًا ، بينما فاز المصري 4 مرات فقط.

إذا نظرنا إلى اللقاءات الأخيرة بين الأهلي والمصري ، فالأهلي يقود اللقاءات المباشرة 4-1.

الاهلي ضد المصري بث مباشر، حيث أنه في مبارياته السابقة ، فاز الأهلي بثلاث مباريات (فاركو ، بيراميدز ، إنبي) وخسر 0 ، فيما انتهت مباراتان بالتعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا . نجح الأهلي في تسجيل 5 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف ( 5-5 ) .

الأهلي سجل 1.83 هدفا في المتوسط ​​في كل مباراة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 15 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، وارتكب 0.00 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الأهلي هو 0 لكل مباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت

يبدو الأهلي جيدًا في الاحتفاظ بالكرة ، حيث استحوذ بمعدل 55.33٪ هذا الموسم، ويدخل المصري هذه المباراة بعد فوزه في 3 مباريات من آخر خمس مباريات (الإسماعيلي ، الدقهلية ، الاتحاد) وخسر 1 (مع أسوان) ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل مع المقاولون . وسجل الفريق 7 أهداف بينما استقبلت شباكه 5 أهداف ( 7 – 5 ).

في المباريات خارج الأرض ، سجل المصري ما معدله 1 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبلت شباكه 1.08 . تلقى الفريق 33 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، فيما بلغ إجمالي عدد المخالفات 0 . متوسط ​​تقييم فريق المصري هو 0 لكل مباراة.

استحواذ الكرة جيد جدًا للمصري ، بمتوسط ​​56.80 ٪ إجمالاً هذا الموسم.

أول فريق يسجل يجب أن يكون الأهلي بنسبة فرص 67٪ .

بين الشوط الأول يجب أن يكون الأهلي في المقدمة بنسبة 45٪ من الفرص.

قد تكون لدينا فرصة أن يسجل فريق واحد فقط الأهداف في هذه المباراة.

لعب فريقا كرة القدم الأهلي والمصري 29 مباراة حتى اليوم. من بينهم ، حقق الأهلي 17 مباراة (12 على استاد السلام ، 5 على ملعب بورسعيد) ، وفاز المصري 4 (1 على استاد بورسعيد ، 3 على استاد السلام خارج الأرض) ، وتعادل 8 (2). بملعب السلام 6 باستاد بورسعيد).

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر