الرياضة

نتيجة مباراة الأهلي والرياض

نتيجة مباراة الأهلي والرياض

انتهت مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي بفوز الرياض 2/1.

ويفتتح ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الأهلي والرياض، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين في مشواره في بطولة الدوري المحلي.

موعد مباراة الأهلي السعودي والرياض في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأهلي والرياض، اليوم الخميس الموافق 25-04-2024 في تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والرياض في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الأهلي السعودي ضد الرياض، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري السعودي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة SSC Sport HD 1 بتعليق صوتي فارس عوض، وأيضا عبر القناة الصوتية الثانية بصوت رؤوف خليف.

ترتيب الأهلي السعودي والرياض في الدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، حصدها من خلال خوض 27 مواجهة فاز خلالها في 15 لقاء وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات أخري.

بينما يتواجد نادي الرياض في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جمعها من خلال لعب 28 مباراة فاز فيها في 6 مباريات وتعادل في 7 أخري بينما خسر 15 مواجهة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى