مكس الاخباري

الأهلي بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري المصري

مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت حقق الأهلي القاهرة 9 من 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل 3 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم، لقد سجلوا 22 هدفا – 1.83 في المباراة الواحدة، واستقبلت شباكهم 5 – 0.42 في المباراة الواحدة.

وحقق المصري البورسعيدي 4 من أصل 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل في 5 وخسر 3 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 12 هدفًا – 1.00 لكل مباراة، وتنازلت شباكهم عن 13 هدفًا – 1.08 لكل مباراة.

مباراة المصري والأهلي اليوم مباشر حيث حقق الأهلي القاهرة سلسلة انتصارات – فقد فازوا في إنبي القاهرة وبيراميدز في المباراتين السابقتين بينما حقق المصري بورسعيد سلسلة انتصارات – لقد فازوا على الاتحاد السكندري والداخلية في مباراتهم السابقتين.

كورة بلس مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

بشكل عام فاز الأهلي القاهرة في 15 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 4 ، بينما فاز المصري بورسعيد في 5 من آخر 20 مباراة ، وخسر 7 وتعادل 8.

فاز الأهلي القاهرة 3 مرات (0-2 على إنبي القاهرة يوم 5 يناير ، 3-0 على بيراميدز يوم 2 يناير و 1-2 على فاركو يوم 20 ديسمبر) وتعادل 3 مرات (1-1 ضد سيراميكا كليوباترا .

وفي 28 ديسمبر 2022، 0-0 ضد سموحة في 25 ديسمبر و 1-1 ضد فيوتشر في 16 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

فاز المصري بورسعيد 3 مرات (2-1 على الاتحاد السكندري في 7 يناير ، 0-1 على الداخلية في 2 يناير ، و0-1 على الإسماعيلي يوم 25 ديسمبر).

 

بث مباشر الأهلي والمصري مباشر في الدوري المصري

وخسر مرة واحدة (1-2). ضد نادي أسوان يوم 29 ديسمبر) وتعادل مرتين (2-2 ضد المقاولون يوم 21 ديسمبر و 0-0 ضد حرس الحدود في 16 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

ويتصدر الأهلي القاهرة جدول الترتيب برصيد 30 نقطة من 12 مباراة بينما المصري بورسعيد يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة في 12 مباراة.

الأهلي القاهرة خاض 17 مباراة متتالية دون هزيمة، حيث يسعى المصري البورسعيدي خاض 4 مباريات متتالية بدون تعادل.

ونجح المصري البورسعيدي في الحفاظ على شباكه نظيفة في 3 مباريات سابقة خارج أرضه.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته ظهر الأربعاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا الخميس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر