مكس الاخباري

تشكيل الاهلي في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

تشكيل الاهلي في مباراة اليوم، ينتظر عشاق النادي الاهلي المباراة المرتقبة التي تجمع الاهلي بنظيره المصري البورسعيدي ، ويأمل جمهور المارد الاحمر في رؤية الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وهو الامر الذي طمأن متابعي النادي الاهلي خلال الفترة الماضية .

تشكيل الاهلي في مباراة اليوم

يدخل النادي الاهلي اليوم في مواجهة مرتقبة امام فؤيق المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة علي استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز، ويأمل عشاق المارد الاحمر في دخول المباراة بشكل قوى خاصة في ظل المبارة الصعبة التي تجمعهم بحسام حسن المدير الفني للنادي المصري والمعروف عنه بان مواجهته للاهلي تكون معقدة الي اقصي درجة.

التشكيل المتوقع للاهلي في مباراة اليوم:

ومن المنتظر أن يبدأ مارسيل كزولر المدير الفني للاهلي بتشكيل مكون من :

  • محمد الشناوى في حراسة المرمي.
  • علي معلول، ياسر ابراهيم، محمود متولي، محمد هاني في خط الظهر.
  • عمرو السولية ، واليو ديانج في خط الوسط.
  • برونو سافيو، احمد عبد القادر، مجدي قفشة ، محمد شريف في خط الهجوم.

ويسعي الاهلي في الفترة الحالية الفوز بجميع المباريات تفاديا للدخول في حسابات معقدة مقارنة بما حدث في الموسم الماضي من خسارة الدوري مرتيين متتاليتين لصالح الغريم التقليدي للنادي الاهلي وهو نادي الزمالك لكرة القدم .

الجدير بالذكر بان الاهلي يتصدر جدول بطولة الدورى الممتاز برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني وفريق الزمالك صاحب المركز الثالث من المسابقة وهو ما يسعبي الاهلي اتليوم الي تأكيد صدراته والابتعاد اكثر فأكثر عن اقرب منافسيه من بطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر