مباريات اليوم

يلا أعرف|| سعر ساعة كريستيانو رونالدو ذات الأرقام العربية مبلغ خيالي

سعر ساعة كريستيانو رونالدو

لفتت ساعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأرقامها العربية، الأنظار، سعر ساعة كريستيانو رونالدو بعد تداول صوره مع الشاب القطري، غانم المفتاح، على هامش مباراة فريقي النصر والطائي السعودي.

وكشفت وكالات، عن تصريح يعود لصاحب حساب “عالم الساعات” بأن الساعة التي يرتديها لاعب فريق النصر السعودي، الذي انضم له حديثاً من ماركة”رولكس“.

وأكد “عالم الساعات” على أن الساعة تحمل اسم “كوزموغرافدايتونا”، مرصعة بالألماس بتصميم “الباغيت”، الشائع في المجوهرات والخواتم والساعات.

ساعة كريستيانو رونالدو
النجم كريستيانو رونالدو يلتقط صورة تذكارية مع الشاب غانم المفتاح على هامش مباراة فريقي النصر والطائي

وأوضح بأن سبب تسمية تصميم الساعة بـ “الباغيت” نسبة إلى الخبز الفرنسي الشهير، وهو عبارة عن ألماس صغير يكون على شكل مستطيلات أو مربعات، وحوافه مستقيمة أو مدببة وجوانبه طويلة.

وقدر “عالم الساعات” ثمن ساعة كريستيانو رونالدو البلاتينيوم المميزة بالأرقام العربية، بقيمة الـ 650,000 ألف ريال سعودي.

وصمتت الساعة بنسختها العادية لأول مرة عام 1963 بهدف تلبية احتياجات سائقي سيارات السّباق المحترفين، ومن سماتها حساب قياس الوقت المنقضي، لوجود مقياس “تاكيمتري” وثلاثة عدّادات.

وتتميز ساعة “كوزموغرافدايتونا” المصنوعة من السيراميك والمطلية بطبقة رقيقة من الذهب أو البلاتين، بإطار مقاوم للصدأ ومضاد للخدش ولا يتضرر لونه بالأشعة فوق البنفسجية.

ساعة كريستيانو رونالدو

ساعة كريستيانو رونالدو

ساعة من ماركة”رولكس” تتميز بأرقامها العربية ومرصعة بالألماس

رونالدو والنصر السعودي

وكان كريستيانو رونالدو أوائل الحاضرين لمبارة فريقي الطائي، والنصر السعودي، الذي لم يتمكن من مشاركتهم اللعب لعدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق، لحين وصول بطاقته الدولية من إنجلترا.

وحضر رونالدو إلى ملعب “مرسول بارك” لدعم فريقه النصر من بين مدرجات الجماهير، الجمعة الماضي 7 يناير 2023، وهو يرتدي قميص التدريبات الخاصة بناديه.

ويستعد كريستيانو رونالدو لخوض أول مباراة رسمية مع فريقه، الخميس القادم 19 يناير، ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب “ملك فهد الدولي” بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

ويلتقي النجم البرتغالي، ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أحدث مواجهة ستجمعهما، في “كأس موسم السعودية” بعد 772 يوماً من لقائهما الأخير.

ومن المتوقع أن تنقل المباراة من خلال مجموعة من القنوات الفضائية، بجانب المنصات التلفزيونية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر