مباريات اليوم

يلا أعرفها|| الفنانة إنجي وجدان تكشف عن رفض أمها لشكلها وأزماتها النفسة مع السمنة

كشفت الفنانة إنجي وجدان عن معاناتها النفسية مع السمنة، بسبب عدم تقبل أمها لزيادة وزنها، وملاحقتها لها يومياً بهدف إنقاص وزنها.

وصرحت الفنانة المصرية من خلال برنامج “الستات” من تقديم الإعلامية سهير جودة، المذاع على قناة “النهار“، عن أن أزمتها مع زيادة الوزن بدأت في مرحلة الثانوية العامة.

ويأتي ذلك بعد أن كانت إنجي وجدان فتاة رياضية، إحترفت “الباليه المائي” وخضوعها يومياً للتمارين رياضية تمتد بمعدل عشر ساعات يوماً تقريباً.

وأعلنت النجمة الشابة، تعرضها لموقف ما رافضة الكشف عن تفاصيله، أدى إلى اعتزالها رياضة “الباليه المائي” مما أدى إلى زيادة وزنها تدريجياً، لعدم ممارستها التمارين الرياضة التي اعتادت عليها يومياً.

إنجي وجدان وأزمتها النفسية مع أمها

وأعربت الفنانة على استيائها بسبب عدم تقبل أمها لشكلها بعد زيادة وزنها، رغم حبهما وصداقتهما القوية التي تجمعها ببعض، مؤكدة على أن الضغط النفسي أعطى نتيجية عكسة أدت إلى صعود وهبوط في وزنها.

وشددت النجمة على مرورها بأزمات نفسية بسبب زيادة وزنها، أدت إلى عدم ثقتها في نفسها وشكلها، جراء كلمات أمها التي تلاحقها حتى يومها هذا مثل “انتي تخنتي أوي، حتروحي الجم امته، حتعملي رجيم امته، حتخسي امته”.

لكن أزمة إنجي مع زيادة الوزن لم تتوقف عند جمل أمها، بل تفاقمت مشكلتها عام 2016، فترة حملها بطفلها الأول، وتعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها فترة، بالرغم أنها كانت زيادة طبيبعية بسبب الحمل.

إنجي وجدان والسمنة
الفنانة إنجي وجدان وزيادة كبيرة في وزنها

دعمت نفسها نفسياً

وقررت الفنانة دعم نفسها، لتقبل شكلها، من خلال بث الطاقة في ذاتها يومياً أمام المرآة، كاشفة عن بداية يومها بجملة “انتي جميلة زي متي” وتنهي يومها بنفس الجملة أمام المرآة.

وتطورت مهارات النجمة، من خلال بث الأمل في نفوس من حولها، بعد ورودها مجموعة من الرسائل من قبل متابعاتها، يكشفن عن مشاكلهن النفسية، ومحاولتهن للانتحار بسبب زيادة وزنهن.

ونفت الفنانة تشجيعها للفتيات على زيادة الوزن، مؤكدة على عزمها للعودة إلى للصالات الرياضة خلال الفترة القادمة، بعد انقطاعها عنها منذ عدة سنوات.

إنجي وجدان والسمنة

إنجي وجدان والسمنة

إطلالة الفنانة إنجي وجدان في إحدى المهرجانات الفنية المصرية

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر