مكس الاخباري

يلا شوف|| بالفيديو التحالف الوطني: توزيع كراتين غذائية على ربع الشعب المصري قبل رمضان

توزيع كراتين غذائية على ربع الشعب المصري

كشف الدكتور طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جهود التحالف في خدمة المواطنين، ورفع الأعباء عن كاهلهم، مؤكدًا أنه سيتم توزيع 25 مليون كرتونة على الأسر الأكثر احتياجًا قبل شهر رمضان.

وقال عبد القوي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إن العمل الأهلي يتحمل ما قيمته 30% من جملة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مؤكدًا أن التحالف يضم كل الجمعيات في بروتوكول واحد.

وأضاف عضو التحالف الوطني، مساء اليوم الأربعاء، أن قافلة الخير تقدم خدمات صحية على مستوى القرى بمحافظات الجمهورية، لافتًا إلى استفادة 25 مليون مواطن من قوافل الخير على مستوى الجمهورية؛ يركز فيها التحالف على احتياجات الأسر الأكثر احتياجًا، وفئات قادرون باختلاف، وتكافل وكرامة.

وأوضح طلعت عبد القوي، أن التحالف له جهود في ملف التعليم يتم تنفيذها من الحضانة حتى المرحلة الجامعية، إلى جانب دعم صغار المزارعين، ومنحهم أسمدة ومبيدات وتقاوي بتخفيضات 50%؛ وشراء المحاصيل الزراعية منهم؛ وذلك بهدف تنمية مشروعاتهم، مؤكدًا إنفاق التحالف 14 مليار جنيه لخدمة المصريين.

وأكد عبد القوي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن العام المقبل سيشهد استصلاح التحالف مليون فدان في كافة المحافظات، مشيدًا بمبادرة حياة كريمة التي خدمت القُرى المصرية؛ وحولتها لقُرى نموذجية.

ولفت عضو التحالف الوطني، إلى استفادة 149 ألف مواطن من مشروعات التحالف الوطني للعمل الأهلي، لافتًا إلى توزيع 25 مليون كرتونة على الأسر الأكثر احتياجًا قبل بدء شهر رمضان المٌقبل (حوالي ربع الشعب المصري)؛ وذلك على مستوى الجمهورية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر