مكس الاخباري

من هو معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني 2023؟

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية عن معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني 2023، حيث تعد القناة السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظل لعب البطولة التي يشارك بها أربعة أندية على أراضي المملكة للعام الرابع تواليًا.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس

وحددت قنوات SSC معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس، حيث سيتولى المعلق الرياضي المميز عيسى الحربين مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء الذي ينتظره عشاق البارسا في كل مكان، والمقر له يوم الغد الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

وتُقام بطولة كأس السوبر الإسباني بمشاركة طرفي نهائي كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى بطل الدوري ووصيفه، ويتم إجراء قرعة بين الأربعة فرق المشاركة على أن يلعب كل فريقين مع بعضهما البعض والمتأهلين يلعبا النهائي مباشرةً، وهو ما حدث خلال الثلاثة نسخ الماضية وتُوج ريال مدريد باثنتين منها والكأس الثالثة كانت من نصيب فريق الباسك أتلتيك بيلباو.

 

قائمة برشلونة للسوبر الإسباني

وكشف تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الستار عن القائمة النهائية للبارسا التي ستشارك في مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي شهدت عودة روبيرت لفاندوفسكي الذي يغيب على مستوى الدوري بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها المهاجم البولندي.

وجاءت قائمة البلوجرانا على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن – أرناو تيناس – إينياكي بينيا.

خط الدفاع: إريك جارسيا – رونالد أراوخو – هيكتور بيليرين – ماركوس ألونسو – كريستينسين- بالدي – جوردي ألبا – جول كوندي.

خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – دي يونج – جافي – سيرجي روبيرتو – بابلو توري – فرانك كيسي.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – رافينيا – ليفاندوفسكي – فيران توريس – أنسو فاتي – ممفيس ديباي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر