مباريات اليوم

موعد مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

يزداد البحث في الساعات الماضية عن موعد مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 بالإضافة للقنوات الناقلة لها، حيث يستعد المنتخب الأخضر لمواجهة الأحمر العماني في لقاء حاسم على المتأهل الثنائي رفقة المنتخب العراقي المستضيف للبطولة، والذي قاب قوسين أو أدنى من العبور لنصف النهائي عندما يواجه اليمن في الجولة ذاتها.

ويأتي موعد مباراة السعودية وعمان في خليجي 25، يوم الغد الخميس الثاني عشر من شهر يناير الجاري لعام 2023، حيث يستقبل ملعب الميناء الأولمبي، اللقاء المرتقب الذي يجمع المنتخبين الشقيقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

 

ترتيب المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي

ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط، فيما يأتي المنتخب العماني ثانيًا بالرصيد نفسه من النقاط، ويأتي المنتخب السعودي ثالثًا بثلاثة نقاط، فيما يتزيل منتخب اليمن ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد الخسارة في أول مباراتين.

  • منتخب العراق: 4 نقاط.
  • منتخب عمان: 4 نقاط.
  • منتخب السعودية: 3 نقاط.
  • منتخب اليمن: 0 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

وأعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن نقل بطولة خليجي 25 بالبصرة، عبر مجموعة كبيرة من القنوات العربية المفتوحة، والتي تتوفر عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، وعلى رأس القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في الجولة الثالثة من دور المجموعات، هي قناة KSA Sports السعودية وقناة OMAN SPORTS HD العمانية المفتوحة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر