مباريات اليوم

يلا أعرف|| تشيلسي يراقب لاعبي خط وسط الدوري الإنجليزي الممتاز كبديل لأنزو فرنانديز

تشيلسي يراقب لاعبي خط وسط الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير أن تشيلسي حدد ثنائي برايتون وهوف ألبيون مويسيس كايسيدو وأليكسيس ماك أليستر كخيارين بديلين للاعب خط وسط بنفيكا إنزو فرنانديز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

برز كايسيدو ، البالغ من العمر 21 عامًا ، كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-23 الجاري. منذ وصوله من إنديبندينتي ديل فالي مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني في يناير من العام الماضي ، عزز مكانته كلاعب أساسي للفريق الأول في ملعب أميكس.

من ناحية أخرى ، كان Mac Allister أيضًا مؤديًا بارزًا لبرايتون خلال الحملتين السابقتين. نظرًا لإسهاماته في فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 ، شهد لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا ارتفاعًا كبيرًا في رصيده الانتقالي.

🗣️ “ليس لدي أي اندفاع للمغادرة” قال أليكسيس ماك أليستر إنه سعيد ومركّز في برايتون على الرغم من اهتمام العديد من الأندية بعد أدائه في كأس العالم 🔵 https://t.co/5Wx7lPECsI

وفقًا لصحيفة التلغراف ، خصص تشيلسي كايسيدو وماك أليستر كبديلين محتملين لفرنانديز في يناير. يراقب فريق جراهام بوتر أيضًا علامات التبويب في جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند وأرز ديكلان من وست هام يونايتد كأهداف صيفية.

يركز فريق Stamford Bridge أيضًا على تمديد صفقة كل من N’Golo Kante و Mason Mount. في غضون ذلك ، النادي مستعد لخسارة جورجينيو في صفقة انتقال مجانية قبل موسم 2023-24.

على الرغم من اعتبارهم من المتسابقين الأوائل ، فإن البلوز ليسوا قريبين من ختم توقيع فرنانديز حيث انهارت الصفقة المحتملة مع بنفيكا ، وفقًا لـ TyC Sports. فشل كلا الناديين في التوصل إلى اتفاق بشأن رسوم نقل أقل من شرط الإفراج الأرجنتيني البالغ 105 مليون جنيه إسترليني.

من ناحية أخرى ، سجل كايسيدو خمسة أهداف في 29 مباراة مع برايتون. كان أداء Mac Allister أفضل ، حيث سجل 15 هدفًا وساهم بست تمريرات حاسمة منذ انضمامه إلى Seagulls في عام 2019.
يمكن أن يستخدم تشيلسي المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا كجزء من صفقة التبادل مع جواو فيليكس: تقارير

في حديثه لـ talkSPORT ، كشف مدرب الانتقالات Alex Crook عن التفاصيل المالية لتوقيع قرض تشيلسي قصير الأجل مع جواو فيليكس. وأوضح:

“أرقام محيرة للعقل. بصفتي مشجعًا لمانشستر يونايتد ، لم أشعر بخيبة أمل لأنهم لم يتابعوا اهتمامهم بجواو فيليكس. رسوم قرض بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى حوالي 8 ملايين جنيه إسترليني في الأجور ، مقابل صفقة مدتها ستة أشهر بدون ضمان ان الصفقة ستصبح دائمة “.

كما ذكر كروك أن البلوز يمكن أن يقدم روميلو لوكاكو ، الذي يحمل رقمًا قياسيًا ، والذي خرج على سبيل الإعارة من إنتر ميلان ، إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف لتيسير صفقة دائمة للمهاجم البرتغالي. أضاف:

“هناك مفاوضات كبيرة يجب إجراؤها بين تشيلسي وأتلتيكو إذا أرادوا جعل الصفقة دائمة. قيل لي إن الرسوم التي يريدها أتليتيكو تبلغ حوالي 90 مليون جنيه إسترليني. وقد يؤدي ذلك إلى إشراك روميلو لوكاكو في المحادثة. إنه حاليًا على سبيل الإعارة في إنتر ميلان ، صفقات المقايضة لا تحدث كثيرًا ، ولكن هناك احتمال أن يتم ذلك “.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر