مباريات اليوم

يلا أعرف|| دارين بينت يشرح لماذا اختار إيدي نكيتيا على جابرييل جيسوس لتوتنهام وأرسنال إذا كان كلا اللاعبين لائقين.

أرسنال ضد توتنهام

قال مهاجم إنجلترا السابق دارين بينت إنه سيختار إيدي نكيتيا قبل جابرييل جيسوس لقيادة هجوم أرسنال ضد توتنهام هوتسبير إذا كان كلاهما لائقين دارين بينت يشرح لماذا اختار إيدي نكيتيا على جابرييل جيسوس لتوتنهام وأرسنال إذا كان كلا اللاعبين لائقين.

ويغيب آرسنال حاليًا عن خدمات مهاجمه الأول غابرييل جيسوس ، الذي تعرض لإصابة في الركبة في مونديال قطر 2022. لكن نكيتيا ملأ فراغ مهاجم مانشستر سيتي السابق بشكل مثير للإعجاب.

قال بينت ، أحد مشجعي أرسنال الذي لعب مع توتنهام هوتسبر ، لموقع TalkSPORT إنه سيختار نكيتيا حتى لو كان جيسوس متاحًا بسبب الأهداف التي قدمها الأول:

“أوه إيدي يجب أن تبدأ بنسبة 100 في المائة. هذا يعتمد ، لأنه إذا استمر إيدي في تسجيل الأهداف ، وحافظ أرسنال على ما هو عليه ، فسيتعين على جيسوس إعادة نفسه إلى الفريق “.

هو أكمل:

“بالنظر إلى ما فعله إيدي ، رأينا لمحات الموسم الماضي. إذا كنت تتذكر نهاية الموسم الماضي ، آخر سبع مباريات ، فقد سجل خمسة أهداف. كان لديه هدفين ضد تشيلسي ، حيث كان رائعًا ، اثنان ضد ليدز وواحد ضد إيفرتون “.

لدى إيدي نكيتيا سجل أهداف في الدقيقة أفضل من جابرييل جيسوس هذا الموسم ، فهل يجب أن يبدأ قبل البرازيلي؟ 👀 https://t.co/fbGlo1cr4F

وأضاف بنت:

“الأداء ضد تشيلسي كان هو الأداء الذي ذهبت إليه” أوه ، رائع ، حسنًا ، ربما يكون جاهزًا “. مرة أخرى ، حصل على فرص هذا الموسم ؛ لقد سجل عددًا قليلاً من الأهداف في هذه الجولة الصغيرة التي يلعبها الآن ، وأعتقد أنه سجل أربعة أهداف في آخر خمسة أهداف له “.

كما أرجع بنت الفضل إلى المدير ميكيل أرتيتا لعدم ذعره وإيمانه بنكيتيا عندما أصيب يسوع. أضاف:

“أعتقد أن الاندفاع ربما لم يكن وشيكًا كما كان. أعتقد أنه عندما أصيب جبرائيل جيسوس ، كان الناس مثل “محطات الذعر ، ماذا سنفعل؟ آرسنال سوف يسقط ”. لقد ذهب للتو “أنت تعرف ماذا ، انتظر ثانية” ، وبالمناسبة ، لعب عادل لأرتيتا ، لأنه ذهب “أتعلم ماذا ، أنت رقم تسعة بالنسبة لي”.

سجل نكيتيا سبعة أهداف وقدم مساعدة في 23 مباراة هذا الموسم ، بينما سجل جيسوس خمسة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 20 مباراة.
أرسنال يتطلع إلى تحرك إيريك جارسيا

يقال إن آرسنال يراقب عن كثب مدافع برشلونة إريك جارسيا ، الذي كافح من أجل الفرص في كامب نو. انتقل الإسباني إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي بعد إنهاء عقده مع مانشستر سيتي.

أعجب اللاعب الدولي الإسباني بالبلوجرانا على الرغم من عدم وجود الكثير من الفرص تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

بدأ جارسيا ثماني مباريات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم وقد يكون في طريقه للخروج من برشلونة للمرة الثانية ، بعد أن بدأ في النادي. يعرف أرتيتا اللاعب جيدًا منذ أن كان مساعدًا لمدير السيتي ويقال إنه حريص على اقتناص مواطنه.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر