عالم الصور

ظهور مدربين سابقين في باريس سان جيرمان وبرشلونة كمرشحين ليحلوا محل دييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد: تقارير

ظهور مدربين سابقين في باريس سان جيرمان وبرشلونة

ظهر ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان ومدرب برشلونة السابق لويس إنريكي كبديل محتمل لمدرب أتليتيكو مدريد دييجو سيميوني ، وفقًا لفيشايس.

قاد سيميوني ، الذي كان مسؤولاً عن أتليتيكو منذ 2011 ، الفريق إلى العديد من الألقاب. توج بلقب الدوري الإسباني موسم 2013-2014 ، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

ومع ذلك ، تشير التقارير إلى أن اللاعب الأرجنتيني الدولي السابق يتطلع إلى إنهاء مهمته التدريبية في واندا متروبوليتانو في نهاية الموسم الجاري.

يُعد بوكيتينو ، الذي كان مديرًا لفريق باريس سان جيرمان مؤخرًا ، أحد أفضل المرشحين ليحل محل سيميوني. الأرجنتيني مدرب ذو خبرة عالية ، حيث تولى تدريب توتنهام هوتسبر وساوثامبتون وإسبانيول.

EFD – 𝐂𝐨𝐧𝐭𝐢𝐧𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥 𝐂𝐥𝐮𝐛 𝐗𝐭𝐫𝐚: البديل المثالي لدييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد يجب أن يكون … ❓ لويس إنريكي موريسيو بوكيتينو توماس توشيل جوليان ناجيلسمان أنطونيو كونتينك: 👇youtube.com / watch؟ v = hSqWkj… 📺 https: // t.co/JiYWQv5BFn

خلال الفترة التي قضاها في توتنهام ، قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2019 ، حيث هزمهم ليفربول. يتمتع بسمعة طيبة في تطوير اللاعبين الشباب وخلق روح جماعية قوية داخل فرقه. كما فاز بلقب Ligue 1 مع باريس سان جيرمان.

من ناحية أخرى ، يعد إنريكي مرشحًا قويًا آخر لمنصب أتليتكو مدريد. لقد سبق له أن أدار برشلونة وسيلتا فيجو في مسيرته الكروية ولديه خبرة كبيرة في إدارة الفرق عالية المستوى.

استقال مؤخرًا من منصبه كمدير للمنتخب الإسباني بعد إقصاء دور الستة عشر في مونديال قطر 2022.

يشتهر إنريكي بأسلوبه الهجومي في اللعب والتركيز على كرة القدم القائمة على الاستحواذ. كما فاز بالثلاثية مع برشلونة في 2015.

يتمتع بوكيتينو وإنريكي بالخبرة والسجل للنجاح في أتلتيكو مدريد. من المحتمل أن يجلب أسلوب لعبهم المختلف بعدًا جديدًا للفريق ويأملون في البناء على نجاح سيميوني في النادي.
عثمان ديمبيلي يرفض عرض باريس سان جيرمان ويود البقاء في برشلونة – تقارير

وفقًا لموندو ديبورتيفو ، ورد أن مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي رفض عرضًا من باريس سان جيرمان وأعرب عن رغبته في البقاء في كامب نو.

لا برشلونة ولا عثمان ديمبيلي لديهما التسرع في تجديد عقد اللاعب. وقع اللاعب للتو على صفقة جديدة ، ويريد البقاء ، والموظفون سعداء به للغاية. لقد رفض محاولات من باريس سان جيرمان -mundodeportivo https://t.co/LVVvSZKK31

وقع اللاعب مؤخرًا عقدًا جديدًا مع النادي الإسباني ، يمدد عقده المنتهي مع الفريق الكتالوني حتى عام 2024. يعتبر ديمبيلي لاعبًا رئيسيًا في برشلونة وقد سجل سبعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 23 مباراة عبر المسابقات هذا الموسم.

يشير هذا التطور الأخير إلى أن ديمبيلي يريد الاستمرار في كونه جزءًا من الفريق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر