الرياضة

بيب جوارديولا يحسم هالاند من المشاركة أمام برايتون

أعلن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موقف هالاند من المشاركة في مباراة برايتون مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيل علي نظيره برايتون، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي ، على أرضية ملعب أميكس ستاديوم .

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: «إيرلينج هالاند ليس متاحا لمباراة الغد ضد برايتون. فيل فودين وجون ستونز جاهزين لخوض المباراة».

وبشأن التشكيل قال مدرب مانشستر سيتي : “كل اللاعبون يستحقون المشاركة والكل يساهم في المباريات، لدينا 3 أيام بعد مباراة تشيلسي، وكانت واحدة من أصعب مباريات الموسم”.

وعن مباراة الغد قال بيب : “دائمًا أقول بأن مباراة برايتون خارج ملعبنا صعبة للغاية، وذلك بسبب الطريقة التي يلعبون بها، هم فريق جيد للغاية ومواجهتهم دائمًا ما تكون صعبة”.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى