مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والمصري

يستعرض موقع صور مكس موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة لها مباراة الأهلي والمصري التي يترقبها محبي الكرة المصرية والعربية لمعرفة الموعد والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز والتي يرغب فيها كل فريق لتحقيق الفوز والانتصار.

مباراة الأهلي والمصري

سنتعرف علي مباراة الأهلي والمصري والتي تقرر إقامته يوم غدًا الخميس الموافق 12 من شهر يناير 2023 في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولى.

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة له على حساب إنبي بهدفين دون رد ويستمر في التحليق في صدارة الدوري المصري، ويرغب في الانتصار واقتناص الثلاثة نقاط على ملعب فريق المصري برج العرب بالإسكندرية.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق المصري قد حقق الفوز على الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف فريق المصري كلاً من إلياس الجلاصي ومروان حمدي بينما سجل هدف الإتحاد اللاعب عبدالله نصيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي والمصري عبر قناة أون تايم سبورت 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري في الوطن العربي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر