مكس الاخباري

يلا أعرف|| لهذا السبب بوستر فيلم “أنا لحبيبي” لكريم فهمي وياسمين رئيس يتعرض للهجوم

بوستر فيلم “أنا لحبيبي”

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “أنا لحبيبي” لـ كريم فهمي وياسمين رئيس، البوستر الرسمي، ونال إعجاب كثير من جمهوره ممن تفاعلوا مع شكل كريم وياسمين رئيس على الأفيش وأجواء الرومانسية والمطر ونظرات الحب المتبادلة.

كريم فهمي وياسمين رئيس

وانتقد البعض الآخر من الجمهور هذا البوستر، ورأوا أنه مقتبس من بوستر الفيلم الأمريكي الشهير the notbook، والذي أنتج عام 2004، وقام ببطولته كل من النجمين العالميين ريان جوسلينج ورايتشل مكآدامز.

وقد تشابه البوستران في كثير من التفاصيل، حيث الرومانسية والمطر وحتى طريقة وقوف البطلين، وقد يكون الاختلاف الوحيد على البوستر هو أبطال الفيلمين.

كريم فهمي وياسمين رئيس

أحداث فيلم أنا لحبيبي 

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار شبيه قليلًا بما ذكرناه، حيث يحب كريم فهمي ياسمين رئيس، ولكن تقف والدتها عائقًا أمام قصة حبهما وتفرقهما عن بعضهما ويحاولان الاستمرار في علاقتهما، لكن كثير من العوائق تقف حائلا بينهما، على الرغم من محاولة والد ياسمين رئيس مساعدتهما، لكنه يفشل أمام قوة شخصية والدتها.

أبطال فيلم “أنا لحبيبي”

فيلم أنا لحبيبي بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

كريم فهمي

وقد شارك منذ ايام الفنان كريم فهمي باحتفالية قادرون باختلاف الذي اقيم بمركز المنارة، وكان له الظهور الأول على المسرح حيث شارك فى تقديم “محمد محمود” أحد الأطفال من ذوى الهمم الذى يحلم فى أن يكون مذيعًا، وقال كريم فهمي خلال الاحتفالية: “فى 2018 حصل حاجة حلوة أوى كانت النسخة الأولى من قادرون باختلاف اللى رعاها الرئيس السيسى، ومصر كلها شافتها وحبتكم وقدرت تفهم أحلامكم وطموحاتكم واختلافكم، وشرف لى إنى واقف أمام سيادتك دلوقتى”.

آخر أعمال كريم فهمي بالسينما

وكان أخر أعمال الفنان كريم فهمي بالسينما فيلم ديدو، وكان من بطولته بجانب حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي وكان من تأليف كريم فهمي واخراج عمرو صلاح وعرض بالسينما العام الماضي ٢٠٢١.

كريم فهمي

آخر أعمال كريم فهمي بالدراما

وكان اخر عمل درامي شارك فيه الفنان كريم فهمي، مسلسل الاختيار ٢ مع النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر