مكس الاخباري

يلا أعرف|| شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال وبوبو مع فيوتشر

مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال وبوبو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع فيوتشر، من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد، ومحمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

حقيقة مفاوضات الأهلي مع فيوتشر لضم عمر كمال وبوبو

وأكد شوبير خلال تصريحات إذاعية، أن الأنباء المتداولة بخصوص مفاوضات إدارة القلعة الحمراء لضم عمر كمال وبوبو، غير صحيحة، والأحمر لم يطلب ضمهما رسميًا، مشددًا على أن الأهلي لم يفاوض أي لاعب مصري خلال الوقت الحالي.

وأشار شوبير إلى أن نادي فيوتشر لم يطلب ضم محمد محمود لاعب الأهلي، وما حدث هو أنه تم عرض الاسم على المدير الفني علي ماهر، والأخير لم يرفض اللاعب، وأشاد بإمكاناته، لكن فيوتشر لم يطلب اللاعب من الأهلي.

وفي سياق آخر قال محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في تصريحات تلفزيونية: مروان عطية انضم لصفوف الأهلي مقابل أعلى سعر تم عرضه، وإعارة محمد محمود وعمار حمدي لصفوف الاتحاد لمدة 6 أشهر تجدد لمدة عام إضافي.

الأهلي يستعد لمواجهة المصري في الدوري

ويستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي فريق الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر