مكس الاخباري

الآن” صرف حساب المواطن الدفعة 62 لشهر يناير في حسابات المستفيدين لكل المؤهلين –

صرف حساب المواطن الدفعة 62 لشهر يناير

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن صرف حساب المواطن الدفعة 62 لشهر يناير في السعودية يعانون من محدودية الدخل وعدم وجوده مما يحول دون عيشهم حياة كريمة. لذلك قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية إنشاء عدد من البرامج التي تدعم هؤلاء الأشخاص ، بما في ذلك برنامج حساب المواطن الذي يقدم دعمًا ماليًا شهريًا للمستحقين له عقب توفر عدد. من الاشتراطات التي تؤهلهم للحصول على ذاك الدعم والتي حددها البرنامج ، ولهذا السبب يبحث هؤلاء المستفيدون من الدعم عن صرف حساب المواطن لشهر كانون الثاني.

حساب المواطن

تم صرف حساب المواطن في شهر يناير من عام 2023 الدفعة الثانية والستين من الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن للمواطنين السعوديين الذين لديهم دعم محدود أو غير موجود ، حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قبل ذلك الوقت أن موعد إيداع حساب المواطن سيكون خلال اليوم العاشر من كل شهر ميلادي والذي يوافق يوم الثلاثاء لشهر يناير 2023 م.

شروط الحصول على دعم حساب المواطن

وضع برنامج حساب المواطن ، الذي يقدم المساعدة المالية لأبناء المملكة من أجل تخفيف عبء وتكلفة الحياة عليهم ، عددًا من الاشتراطات التي ينبغي أن يستوفيها المتقدمون للحصول على الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن. . هذه الاشتراطات هي كما يلي:

  • ينبغي أن يكون طالب الإعالة حاملًا للجنسية السعودية وإقامة كاملة في السعودية.
  • إذا كان مقدم الطلب لا يمتلك أصولا ذات قيمة.
  • في حالة عدم تواجد مقدم الطلب في أحد مراكز الإيواء التابعة للحكومة السعودية على سبيل المثال السجون والمستشفيات.
صرف حساب المواطن صرف حساب المواطن صرف حساب المواطن
ايداع حساب المواطن

حالات وقف الدعم من حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن ، الذي أنشأته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، عن عدد من الحالات التي ، إذا تم العثور عليها ، سوف يتم إيقاف الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن. هذه الحالات هي كما يلي:

  • أن يقدم بيانات أو إيضاحات ومعلومات تفصيلية أو مستندات مضللة.
  • عدم إفشاء المعلومات الجوهرية التي ينبغي الكشف عنها.
  • التحايل بأي مظهر من الأشكال من أجل الحصول على الدعم.

وفي نهاية الموضوع تحدثنا عن موعد إيداع حساب المواطن وفق ما تقرره وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، كما تعرفنا على الاشتراطات التي ينبغي توافرها للحصول على الدعم ، في أضف إلى ذلك الحالات التي تتطلب إيقاف الدعم.

.
الآن” صرف حساب المواطن الدفعة 62 لشهر يناير في حسابات المستفيدين لكل المؤهلين –

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر